• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: بعد 7 سنوات.. القليوبية تتسلم الحقل الإرشادي في شبين القناطر

: بعد 7 سنوات.. القليوبية تتسلم الحقل الإرشادي في شبين القناطر
بالبلدي: بعد 7 سنوات.. القليوبية تتسلم الحقل الإرشادي في شبين القناطر

belbalady.net الخميس 03 يونية 2021 | 13:00

وقعت محافظة القليوبية محضر تسليم أرض الحقل الإرشادي بمدينة شبين القناطر، الصادر بشأنه القرار الجمهوري رقم ٣٨٥ لسنة ٢٠١٤ لصالح المحافظة القليوبية والمتضمن الموافقة على تغيير الغرض من استخدام الحقل الإرشادي البالغ مساحته 5 أفدنة و5 قيراط و20 سهما، من غرض الإنتاج الزراعي إلى غرض إقامة مشروعات ذات نفع عام ويتم تخصيصها لمحافظة القليوبية.

جاء ذلك في إطار الاستفادة القصوى من أصول الدولة الثابتة ومن خلال التنسيق والتعاون بين عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وبناء على الاجتماع الذي عقد في ديسمبر الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أنه صدرت فتوى الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع بمجلس الدولة في سبتمبر الماضي باستلام المحافظة لقطعة الأرض، وجاء التسليم بحضور الدكتور حسن زايد وكيل وزارة الزراعة وعدد من قيادات وزارة الزراعة، وأكد محافظ القليوبية أن تلك الأرض سوف يتم استغلالها في إقامة مستشفى لمدينة شبين القناطر في إطار مبادرة حياة كريمة.

وتقدم "الهجان"، بالشكر والتقدير لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي على استجابته وتسليم الأرض للمحافظة لخدمة أبناء القليوبية وإقامة مشروع ذات نفع عام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : برج الجوزاء اليوم .. حاول أن تعطى فرصة للحبيب السابق للعودة مرة أخرى
التالى بالبلدي: الدالى يوضح خطورة إهمال أمراض الأوعية الدموية