• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: اتحاد أمهات مصر يرصد شكاوي طلاب الشهادة الاعدادية بامتحان اليوم

: اتحاد أمهات مصر يرصد شكاوي طلاب الشهادة الاعدادية بامتحان اليوم
بالبلدي: اتحاد أمهات مصر يرصد شكاوي طلاب الشهادة الاعدادية بامتحان اليوم

belbalady.net الخميس 03 يونية 2021 | 13:07

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن إمتحانات طلاب الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس، شهدت صعوبة في عدد من المحافظات وأسئلة مثيرة تحتاج لوقت أكثر.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن طلاب وأولياء أمور محاقظة القاهرة أكدوا علي صعوبة بعض أسئلة إمتحان مادة الهندسة، فضلا عن ان الإمتحان جاء طويل ويحتاج لوقت كثير للإجابة علي جميع الأسئلة، وكذلك نفس الامر في إمتحان الهندسة بمحافظة الشرقية.

وأوضحت أن إمتحان مادة العلوم لطلاب الإعدادية بمحاقظة الدقهلية جاء صعبا أيضا، والإمتحان تضمن أسئلة كثيرة وصعبة في أغلبها، كما جاء إمتحان مادة الدراسات الإجتماعية بمحاقظة دمياط طويل وبعض الأسئلة تعتمد علي الفهم أكثر من الحفظ بنسة كبيرة.

وتابعت: إمتحان مادة الهندسة لطلاب محافظة بورسعيد جاء صعبا، بينما تباينت الآراء حول مستوي إمتحان اللغة الإنجليزية لطلاب محافظة القليوبية بسن السعل والصعب، فيما جاء إمتحان مادة الجبر لطلاب محافظة أسوان سهلا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: فرجاني ساسي يدعم لاعب الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي.. شاهد
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف