• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: المقاصة: إيهاب جلال أكثر نجاحاً من مانويل جوزيه

: المقاصة: إيهاب جلال أكثر نجاحاً من مانويل جوزيه
بالبلدي: المقاصة: إيهاب جلال أكثر نجاحاً من مانويل جوزيه

belbalady.net الخميس 03 يونية 2021 | 15:43

يرى وليد هويدي، مدير الكرة بمصر للمقاصة، أن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق والحالي للإسماعيلي، أكثر نجاحا من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وقال وليد هويدي:: "مانويل جوزيه كان يعتمد على اللاعب الجهاز ولم يكتشف أي لاعب من قطاع الناشئين في النادي الأهلي خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية".

وأضاف: "على الناحية الآخرى إيهاب جلال هو مكتشف أهم النجوم واللاعبين في السنوات الأخيرة، حيث يساهم بشكل رائع في تطوير مستواهم وتجهيزهم للانتقال للأندية الكبرى، مثل حسين الشحات وأحمد الشيخ وايضا محمد إبراهيم".

وتابع هويدي: "بعد انتقال إيهاب جلال من المقاصة إلى الإسماعيلي، فكرنا في التعاقد مع ديفيد سيزا مساعد السويسري رينيه فايلر، ولكن في النهاية فضلنا التعاقد مع محمد عبد العظيم عظيمة، بسبب عامل اللغة ومعرفته بظروف الفريق واللاعبين".

وزاد: "سنسعى في الفترة المقبلة للاعتماد على بعض العناصر من قطاع الناشئين والبدلاء وذلك من أجل اكتشاف مواهب جديدة للفريق".

واختتم هويدي: "نراهن بشدة على لاعب سيكون له تأثير كبير في الكرة المصرية خلال السنوات القليلة المقبلة وهو أحمد عادل ميسي، حيث لدينا اقتناع كبير باللاعب وموهبته رغم رحيله عن الزمالك ثم المصري".

كواليس مكالمة شوقي غريب مع محمد صلاح للمشاركة في الأولمبياد

مفاجأة.. شوبير يكشف عن قرار محمد صلاح للنادي الذي ينتقل إليه

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «ادخل جمعية واقبض الأول» حيلة سيدة استولت على 300 ألف جنيه من زملائها "بالبلدي"
التالى بالبلدي : الفنان عبدالرحمن أبو زهرة يخضع لعملية جراحية