ألوان الوطن | بعد ذبح فتاة التيك توك.. 4 جرائم رصدتها الكاميرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي (صور وفيديو) ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واقعة مؤسفة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعدما أقبل مجموعة من المجهولين على ذبح فتاة التيك توك الفلبينية على الهواء مباشرة والتي يتابعها أكثر من 100 ألف متابع على تطبيق الفيديوهات الشهير.

وكانت الفتاة الفلبينية التي تدعى «روش» قد ظهرت لمتابعيها على تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، وهي تؤدي حركاتها الاستعراضية المعتادة خلال بث مباشر، ولكن فجأة ودون سابق إنذار، فوجئ الجميع باقتحام مجهولين للمكان، وذبحها دون أي سبب واضح حتى الآن، ولم تكن تلك الجريمة الأولى التي ترصدها الكاميرات في بث مباشر، لذلك نرصد لكم أبرزها في التقرير التالي.

5535540531623082887.jpg

بعد ذبح فتاة التيك توك.. 4 جرائم رصدتها الكاميرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وفي شهر ديسمبر الماضي، أقدم اليوتيوبر الروسي، ستانيسلاف ريشتنيكوف، الشهير بـ«ستاز ريفلاي»، على قتل صديقته الحامل، فالنتينا جريجوريفا، بطريقة الخطأ، بعد تنفيذ لعبة معها، طلبها منه أحد متابعيه، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، حيث حصل اليوتيوبر على مبلغ ألف دولار، مقابل تعذيب صديقته الحامل في الأشهر الأولى لها، من خلال إجبارها على الوقوف على شرفة المنزل في درجة حرارة تحت الصفر بملابسها الداخلية فقط.

ولكن انقلبت اللعبة عليه، بعدما  لقيت صديقته مصرعها، في ظل انخفاض درجة حرارة جسدها، لتقوم قوات الشرطة بالقبض عليه، حيث يواجه عقوبة الحبس عامين، في حال تأكيد الطب الشرعي وفاتها لذلك السبب، وأوضحت لقطات البث المباشر على يوتيوب، محاولات الرجل إنقاذ صديقته بعد سقوطها، بعدما حملها إلى داخل المنزل، محاولا إعادتها إلى الحياة، وسط مشاهدات متابعيه خلال البث المباشر، الذي استمر لأكثر من ساعتين تقريبا حتى استدعاء سيارة الإسعاف، وإخباره بأنها فارقة الحياة.

15782600041623150356.jpg

صيني يفارق الحياة في بث مباشر

وفي شهر ديسمبر لعام 2018، لقي شاب صيني يدعى «تشو»، مصرعه بعد أن أمضى 3 أشهر في تناول كميات كبيرة من السوائل، بما في ذلك زيت الطهي، كجزء من محاولة تحقيق «الشهرة» على تطبيق للبث المباشر يطلق عليه اسم «Liaoliao»، بحسب «روسيا اليوم»، الرجل فارق الحياة بعد فترة قصيرة من تصوير نفسه بالبث المباشر وهو يشرب الكحول في أحد محلات السوبر ماركت في داليان، بمقاطعة لياونينج.

de14910b7b.jpg

هندي ينتحر في بث مباشر على الفيسبوك

وفي أغسطس من عام 2018، قرر الهندي أميت شاوهان، صاحب الـ27 عاما، الانتحار خلال بث مباشر بدأه بنفسه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في حين شاهد الواقعة 2300 من أصدقائه دون أن يحرك أحدهم ساكنا، أو أن يتصل بالشرطة، حيث طالبهم بمشاركة الفيديو المباشر على صفحاتهم، بعد انتهائه من عملية الانتحار وموته أمام الكاميرا، بحسب «روسيا اليوم».

وكان أميت وحيدا في المنزل عندما أقدم على الانتحار، إذ استمر الفيديو في البث لمدة ساعتين متواصلتين، إلى أن عادت زوجته إلى المنزل وعثرت عليه معلقا من رقبته بلا حراك.

شاب يفارق الحياة في بث مباشر على فيسبوك

وفي شهر مارس من العام ذاته، لقي رجل يدعى «أنطونيو بيركنز» يبلغ من العمر 28 عاما في مدينة شيكاغو، مصرعه خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إثر إطلاق نار على رأسه وعنقه.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??