• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «اتخنقت من الحر».. وفاة طفلة تركتها والدتها وحيدة 3 ساعات داخل سيارة ""

في واقعة مؤسفة، فارقت طفلة صغيرة تدعى جيسيكا كامبوس، تبلغ من العمر 3 سنوات، الحياة، بعد أن تركتها والدتها في سيارة تصل درجة حرارتها إلى 37 درجة مئوية، بينما كانت والدتها تسقي مزرعة القنب الخاصة بها.

وقالت إدارة شرطة مدينة فيساليا، إن طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات توفيت بعد أن تركتها والدتها وحيدة في سيارة لساعات في درجة حرارة 37 درجة، أثناء اعتنائها بمزرعة القنب الخاصة بها، وفقا لما ذكره موقع «ديلي ستار» البريطاني.

وفاة طفلة تركتها والدتها وحيدة 3 ساعات داخل سيارة

وكانت جيسيكا كامبوس، قد قطعت التنفس عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث في مدينة فيساليا الواقعة وسط كاليفورنيا، حيث اتصل الجيران بخدمات الطوارئ بعد أن لاحظوا أن الطفلة قد تُركت في السيارة المتوقفة لفترة طويلة من الوقت، وبمجرد وصول رجال الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث، حاولوا إنقاذ الطفلة، إذ قاموا بنقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مركز طبي، حيث أعلنت وفاتها.

91670ae9ca.jpg

ومنذ ذلك الحين، تم القبض على والدة جيسيكا صاحبة الـ 28 عامًا بسبب الوفاة، حيث كانت ترعى مزرعة ضخمة للقنب بينما اختنقت ابنتها في الحر الشديد.

11326868841623213811.jpg

كشفت وحدة مكافحة المخدرات التابعة للإدارة في وقت لاحق عن 70 من نباتات الماريجوانا الناضجة، و80 من نباتات الماريجوانا غير الناضجة، وحوالي 475 رطلاً من الماريجوانا المعالجة، كما تم اعتقال أربعة أشخاص كانوا في السكن وقت وقوع الحادث، وهم أراسيلي موجيكا، وإيمانويل أورتيز أجيلار، وفالنتين أجيلار أورتيز، وفيكتور فلوريس.

37acf56e6f.jpg

وقالت إدارة شرطة فيساليا في بيان: «بناءً على إفادات حصل عليها رجال المباحث، يُعتقد أن جيسيكا تركت في السيارة لمدة ساعتين ونصف إلى ثلاث ساعات قبل اكتشافها، وكانت والدتها تعتني بزراعة الماريجوانا ومعالجة الماريجوانا خلال الوقت الذي تُركت فيه الطفلة داخل السيارة».

وأضاف البيان: «تم العثور على أربعة أطفال آخرين، تتراوح أعمارهم بين 15 و11 واثنين من عمر 9 أشهر داخل المنزل، وتم تسليمهم جميعًا إلى خدمات رعاية الطفل».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أسعار الذهب والعملات اليوم السبت 19-6-2021 فى السعودية
التالى بالبلدي : ظنت أنه طُعم.. سمكة قرش تهجم على رجل في فلوريدا