• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: محافظ القليوبية يتابع سير العمل بمستشفى طوخ المركزي

: محافظ القليوبية يتابع سير العمل بمستشفى طوخ المركزي
بالبلدي: محافظ القليوبية يتابع سير العمل بمستشفى طوخ المركزي

belbalady.net الاربعاء 09 يونية 2021 | 13:04

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير مستشفى طوخ المركزي.

وقال محافظ القليوبية، إنه بلغت نسبة التنفيذ 45%، وجاري عمل أنظمة للحريق والتكييف المركزي، وأعمال الكهرباء والصرف الصحي، موضحا أن المستشفى تشتمل على ١٦ عيادة خارجية، و٩٠ سرير داخلي، و٢١ سرير رعاية مركزة، و١٦ حضانة أطفال، و٢٠ ماكينة غسيل كلوي، و٦ غرف عمليات جراحية، بالإضافة إلى عمليات النساء والتوليد بتكلفة 308 مليون جنيه.

واستمع المحافظ إلى مقاول المشروع والذي أفاد بأنه سيجرى الانتهاء من أعمال صب الطابق الرابع بالإضافة إلى البدء في إضافة أعمال جديدة، بإضافة مبنى مكون من دور أرضي ودورين علوي، وجرى توريد المصاعد والتكييفات، مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتسليم في الموعد المحدد لها.

كما تابع المحافظ أعمال تطوير مستشفى بنها التعليمي، حيث بدأت الجولة بتفقد مبنى الطواريء والذي جرى الانتهاء من أعمال تطويره بالكامل استعدادا لتشغيل.

وتفقد "الهجان" غرف العمليات وقسطرة القلب وقسم العناية المركزة وتشغيل مبنى الطواريء، موضحا أنه سيجرى افتتاح المرحلة الثانية والتي تضم تخصصات القسطرة القلبية، ومناظير جهاز هضمي والجراحات التخصصية، مثل المخ و الأعصاب وجراحة القلب والصدر خلال هذا العام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | الصين تطلق 4 أقمار جديدة لمدارات الأرض في يوم واحد.. «فيديو» "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف