• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: رسميًا .. آرسنال يتعاقد مع بن وايت -

ألوان الوطن | كل ما تريد معرفته عن خاصية unmention الجديدة في تويتر ""

ألوان الوطن | كل ما تريد معرفته عن خاصية unmention الجديدة في تويتر ""
ألوان الوطن | كل ما تريد معرفته عن خاصية unmention الجديدة في تويتر "بالبلدي"

يعد إلغاء «المنشن» من موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أمرا سهلا، فإذا وجدت نفسك في منشور أو تعليق ما يمكنك إلغاء «المنشن» بكل سهولة، وبسبب ذلك الأمر الذي يعد مزعجا للكثير من المستخدمين، أصبح هناك حاليا خاصية «unmention» في موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ليكون بإمكان رواد موقع التغريدات القصيرة إلغاء إضافتهم في التعليقات والتغريدات المختلفة، وتعد خاصية «unmention» في تويتر، أمر طال انتظاره لأنه يريح الملايين من عناء ذكر حساباتهم المختلفة في منشورات ربما لا تعنيهم أو لا يريدون رؤيتها.

ما خاصية «unmention» في تويتر؟

خاصية «unmention» في تويتر، تعد ميزة جديدة أضافها موقع التغريدات القصيرة بشكل تجربي ويجرى اختبارها، وتسمح للمستخدمين بإلغاء «ذكر حساباتهم» من المنشورات والتغريدات المختلفة، بحسب موقع «جادجيت» التقني.

ويعود سبب إضافة خاصية «unmention» في تويتر، إلى كونها تهدف منه أنواع «الاهتمام غير المرغوب فيه»،والذي غالبا ما يؤدي إلى المضايقات.

اقرأ أيضا.. بعد إعلان «تويتر».. كل ما تريد معرفته عن توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء

وأعلن «تويتر»، في بيان لها، خاصية «unmention» والتي يتم اختبارها حاليا، أنها تعمل على أدوات من شأنها، إذا تم إطلاقها، أن تسمح للمستخدمين بمنع الأشخاص من ذكرها بدون زر الحظر أو كتم الصوت.

وبخلاف خاصية «unmention»، فإن هناك العديد من الميزات التي ستمنح مستخدمي «تويتر» القدرة على التحكم في من يمكنه ذكرك في التغريدات المستقبلية، فضلًا عن خاصية حجب مستخدمين معينين.

12161568421624013137.jpg

وخاصية «unmention» في تويتر، ستسمح بعدم ربطك بتغريدة بعينها ويمنعك من مشادة الردود التي لا تعنيك، وتسمح الخاصية أيضا بمنع مستخدمين محددين من الإشارة إليك في المستقبل دون الحاجة إلى حظر حساباتهم تمامًا أو حظرهم لعدة أيام وفقا لرغبتك.

وستسمح خاصية «unmention» في تويتر للمستخدمين بالتعامل مع المواقف التي تؤدي فيها مشاركة التغريدات على نطاق واسع إلى حدوث مضايقات غير مرغوبة 

ولا تمنع الأدوات الجديدة التي تعمل عليها «تويتر» بخلاف خاصية «unmention»، الأشخاص من قول أشياء سيئة تمامًا ولكنها قد تحمي المستخدمين من الاضطرار إلى الخوض في مجموعة من الردود السامة أو حظر أو كتم مئات الحسابات يدويًا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الإسماعيلي يفوز على كفر الدوار وديًا استعدادًا لبيراميدز
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز