: في هذا الموعد.. ديانا كرزون تستعد لاستقبال مولودها الأول

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net الثلاثاء 22 يونية 2021 | 11:08

تستعد الفنانة الأردنية ديانا كرزون لاستقبال طفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، بعد إعلان زواجهما أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا، في سبتمبر الماضي.

ديانا كروزن تضع مولودتها

ديانا كرزون التي تبلغ من العمر 37 عاما، نشرت صورة لها مع زوجها في مراحل حملها الأخيرة، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى".

وأعلنت ديانا كرزون منذ فترة حملها ونشرت صورة لها على حسابها بتطبيق “إنستجرام”، وانهالت عليها التهانئ من نجوم الفن والغناء بالوطن العربي.

وكتبت ديانا كرزون منشورا عبر “إنستجرام”، تعلن حملها في طفلها الأول، قائلة: «أحببتُ رجلا.. هو صديقي وحبيبي.. وقطعة من قلبي.. هو نعمة سأظل أشكر الله عليها.. إني استودعتك زوجي.. وعُمره وعافيته فـ يارب احفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت.. وها نحن ننتظر طفلنا الأول.. قطعة من قلبنا.. سنحرص عليك جيداً.. سنبقى معك دائما».

واختتمت ديانا كرزون: «إن وقعت سنساندك على أكتافنا.. سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا.. اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا».

وفي مارس الماضي، أعلنت الفنانة ديانا كرزون عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رحيل جدتها.

وكتبت الفنانة ديانا كرزون آية من القرآن الكريم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ المطمئنة ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??