• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: كواليس إنتقال بن وايت إلى آرسنال -

: بدون أي مقدمات.. هاجر أحمد تفاجئ الجميع بموعد عقد قرانها

: بدون أي مقدمات.. هاجر أحمد تفاجئ الجميع بموعد عقد قرانها
بالبلدي: بدون أي مقدمات.. هاجر أحمد تفاجئ الجميع بموعد عقد قرانها

belbalady.net الجمعة 02 يوليو 2021 | 22:52

فاجأت الفنانة هاجر أحمد ملكة جمال الوسط الفني جمهورها بخبر سار، حيث أعلنت عن موعد عقد قرانها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت هاجر أحمد: "ان شاء الله كتب كتابي يوم الخميس الجاي في مسجد الشرطة التجمع الخامس من الساعة ٦ الي ٨ مساء .. هستناكوا تشرفوني كلكوا انا هكلمكوا كلكوا في التليفون بس قلت اجمعكوا الاول".

آخر أعمال هاجر احمد

يذكر أن آخر أعمال هاجر احمد مسلسل "أحسن أب" من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وتدور أحداث المسلسل حول محتار "على ربيع" وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان “أحسن أب”، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

العمل يلقي الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الآخر في حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل في 15 حلقة لتفادى المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: القتال يشتعل في إقليم أمهرة.. معارك على جبهة جديدة في إثيوبيا (تفاصيل)
التالى بالبلدي: القبض على المتهمين بتهشيم نوافذ مسجد بأسيوط