• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: رسميًا .. آرسنال يتعاقد مع بن وايت -

ألوان الوطن | واتساب يطرح ميزة لمشاهدة الصور والفيديوهات مرة فقط ""

ألوان الوطن | واتساب يطرح ميزة لمشاهدة الصور والفيديوهات مرة فقط ""
ألوان الوطن | واتساب يطرح ميزة لمشاهدة الصور والفيديوهات مرة فقط "بالبلدي"

طرح تطبيق المراسلة الفورية «واتساب» أخيرًا، ميزة جديدة على نظام أندرويد، لجعل المراسلة أكثر خصوصية بالنسبة للمستخدمين، وفقا لما ذكره موقع «wabetainfo».

وكانت «واتساب» قد تحدثت عن ميزة تسمى انتهاء صلاحية الوسائط في الأشهر الماضية، والمعروفة باسم العرض مرة واحدة، حيث لا يمكن مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرسلة باستخدام هذا الوضع إلا مرة واحدة وتختفي من الدردشة.

ميزة على واتساب تجبر أصدقاءك على مشاهدة الصور والفيديوهات لمرة فقط

وكان مارك زوكربيرك، مالك شركة فيسبوك وواتساب، قد أكد أن هذه الميزة ستظهر كنسخة تجريبية لدى مستخدمي واتساب الذي يعمل على نظام أندرويد قبل تعميمها على جميع الأجهزة في وقت لاحق.

كيف تتحقق مما إذا كانت الميزة مفعلة على حسابك؟

ما عليك سوى التحقق مما إذا كان هناك زر عرض مرة واحدة عند مشاركة الوسائط، عند إرسال الصور ومقاطع الفيديو باستخدام طريقة العرض مرة واحدة، لا يمكن عرضها إلا مرة واحدة، ويتم إعلامك عندما يفتحها المستلم.

وإذا قمت بتعطيل قراءة الرسالة، فسيظل المستلم يرى ما إذا كنت قد فتحت الصورة أو مقطع الفيديو للعرض مرة واحدة، لكن لا يمكنك رؤية متى يفتح المستلم صورتك في المجموعات، حيث يمكنك رؤية متى يفتح المشاركون الآخرون صورًا منتهية الصلاحية حتى إذا قمت بتعطيل خاصية الرسائل المقروءة.

اقرأ أيضًا.. بعد التحديثات الجديدة.. 9 ميزات يتفوق بها «واتساب» على «Signal»

قد يحفظ المستلم الصورة أو مقطع الفيديو الذي يلتقط لقطات شاشة أو لقطات فيديو، ولن يخطرك واتساب، لأنه لا يوجد اكتشاف لقطة شاشة، كما يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تعيينها للعرض مرة واحدة في مجموعات، ويمكنك معرفة من فتحها في معلومات الرسالة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | طالب الثانوية المختفي لم يحضر امتحان «العربي» وأسرته: أنت فين يا زياد؟ "بالبلدي"
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز