• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: عمرو أديب يكشف أهمية قاعدة 3 يوليو للمصريين .. فيديو

: عمرو أديب يكشف أهمية قاعدة 3 يوليو للمصريين .. فيديو
بالبلدي: عمرو أديب يكشف أهمية قاعدة 3 يوليو للمصريين .. فيديو

belbalady.net الاحد 04 يوليو 2021 | 00:19

إفتتح الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج"الحكاية"والمذاع عبر قناة "mbc مصر" برنامجه بالحديث عن إفتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية، مؤكدا أنها إنجاز جديد يضاف للقوات المسلحة لتأمين البلاد وصون مقدراتها الإقتصادية.

وبدأ عمرو أديب التحدث عن منطقة جرجوب معربا عن أنه ليس لديه معلومات كثيرة في مجال البحرية والأسلحة والتسليح ولكنه سيوضح للمشاهدين أهمية قاعدة 3يوليو البحرية، وخاصة أن بعض الناس تنظر إلي الأمر كأنه عادي وتعلق إيه لازمة هذه القاعدة.

ولكن بطريقة بسيطة ومختسرة بدأ إعلامي عمرو أديب تعريفه لأهمية القاعدة وكأنه يخاطب مواطن مصري عادي، قائلا عندما يتعدي أحد البلاد المجاورة حدوده البحرية، فلابد من أخذ قرار هنا، وهذه المنطقة تلزمني وأنها ملكي وليس لك بها أي علاقة لأني أمتلكها حقا وصدقا، لأنها بإختصار منطقة بترول وغاز وهذه المنطقة أنا حددتها ولازم أن أدافع عنها، ولا أترك كل من يشاء يعبث بها.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد اليوم السبت، فعاليات إفتتاح قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب على الساحل الشمالي الغربي لمصر، وذلك بحضور ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، ورئيس مجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي.

وتعد قاعدة (3 يوليو) البحرية، بمثابة أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، وتختص بتأمين البلاد في الإتجاه الاستراتيجي الشمالي والغربي وصون مقدراتها الإقتصادية وتأمين خطوط النقل البحرية والمحافظة على الأمن البحري بإستخدام المجموعات القتالية من الوحدات السطحية والغواصات والمجهود الجوي.

وإستعرض قائد القوات البحرية الفريق احمد خالد خلال جولة تفقدية نظمتها إدارة الشئون المعنوية لعدد من الصحفيين، لقاعدة 3 يوليو البحرية عملية التطوير والتحديث التى تشهدها القوات القوات البحرية في عهد السيسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: النائب محمد عزمي يكشف سبب فصله من حزب الحركة الوطنية .. فيديو
التالى بالبلدي: نور الشيخ: رئيس حزب الحركة الوطنية لم يكشف عن ذمته المالية .. فيديو