• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: مدرب المحلة يكشف سر صعوبة مواجهة الزمالك

: مدرب المحلة يكشف سر صعوبة مواجهة الزمالك
بالبلدي: مدرب المحلة يكشف سر صعوبة مواجهة الزمالك

belbalady.net الاحد 04 يوليو 2021 | 15:44

كشف خالد عيد، المدير الفني لنادي غزل المحلة، عن صعوبة مباراة الزمالك، التي كان من المقرر إقامتها غدًا الاثنين، الموافق 5 يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لتقام الثلاثاء 3 أغسطس المقبل.

وقال خالد عيد في تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "نسعى لتقديم عرض جيد أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري، من أجل مواصلة التقدم في جدول الدوري".

وأضاف: "نتيجة الدور الأول تزيد من صعوبة المواجهة المقبلة، وذلك بعد أن تمكنا من تحقيق الفوز على الزمالك (2-1) في المحلة، وهو ما يجعل الفريق مطالب بالظهور بشكل جيد وبذل المزيد من الجهد خلال اللقاء".

وتابع خالد عيد: "أرى أن الفريق يحتاج إلى صفقات جديدة في جميع المراكز، ونحتاج على الأقل لوجود رأسي حربة وذلك من أجل حل أزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى".

واختتم: "في الموسم المقبل سيظهر فريق غزل المحلة بشكل أفضل، حال تدعيم الفريق بشكل جيد والتمسك باستمرار القوام الأساسي ومنع رحيل أهم اللاعبين".

وكان فريق غزل المحلة قد تمكن من تحقيق الفوز على الزمالك في الدور الأول بنتيجة (2-1) ضمن الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز.

تعليق مثير من شوقي غريب على اخيارات المنتخب.. وموقف لاعبي الأهلي

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سموحة بالدوري

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عبير صبري تحي ذكري انفجار مرفأ بيروت برسالة مؤثرة
التالى بالبلدي: رئيس الوزراء يشهد فيلما تسجيليا عن قناة السويس الجديدة