• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: ما الفرق بين السنن والنوافل -
بالبلدي: حكم السفر على جنابة -

: خبيرة أبراج: مواليد 9 يوليو يتمتعون بشخصية قتالية مُحبة للمغامرة

: خبيرة أبراج: مواليد 9 يوليو يتمتعون بشخصية قتالية مُحبة للمغامرة
بالبلدي : خبيرة أبراج: مواليد 9 يوليو يتمتعون بشخصية قتالية مُحبة للمغامرة

belbalady يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم 9 يوليو، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

وفي علم الأرقام.. إذا كنت مولودًا في يوم 9 يوليو فإن ذلك يعني أن لديك إصرارًا وروح قتالية، وتنجذب كثيرا للمناطق الساحلية، وتحتاج دائمًا للتنقل والترحال، كما أن لديك روح مغامر وتحب السفر والمخاطرة.

نصيحة مواليد 9 يوليو  لعام 2021: 

عام 2021 يمثل بالنسبة لك مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعدك اتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية في أحيان كثيرة على حل مشاكلك. 

إذا استطعت توسيع دائرة معارفك فقد تظهر لك فرص جيدة.

ويصنف مواليد 9 يوليو من ضمن مواليد برج «السرطان»، و«السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج «الثور، السرطان، العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.

اقرأ ايضا||خبيرة أبراج: مواليد 8 يوليو شخصية مثالية لكنها تميل للمبالغة 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: فرض حظر التجول بتونس للتصدي لعنف الإخوان
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز