• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: حملات مستمرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية

: حملات مستمرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية
بالبلدي: حملات مستمرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 14:48

قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة حاله تعدي بنطاق الوحدة المحليه بالأسديه على مساحه ٥٠ متر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من التصدى لحالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية بردين عبارة عن سور مبنى بالطوب الدبش على مساحة 40 متر وتم تحرير محضر ضد المخالف.

وفي سياق متصل، شن الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة و أسفرت عن إزالة في المهد لغرفة بالدبش خارج الحيز العمراني بمساحة ( ٢١م ) بناحية قرية الهوابر وتم ضبط المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما توجهت الحملة لقرية منشأة قاسم التابعة للوحدة المحلية بالعصايد و تم إزالة هنجر وتندة صاج واعمدة وخوص حديد علي مساحة ( ١٦ ) سهم و تم ضبط المخالف وعرضه على النيابة.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتنسيق مع الوحدات المحلية المختلفة.. حيث قامت الوحدة المحلية بالعدلية بفك شدة خشبية لحالتي تعدي، فالحاله الأولى عبارة عن صب الدور الثالث علوى على مساحه ١٣٠ متر بدون ترخيص والحاله الثانيه عبارة عن فك شدة خشبية للدور الرابع علوى على مساحه ٨٠ متر بقريه ميت حمل وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين،كما قامت الوحدة المحليه بكفر ابراهيم العايدي بإزاله سور بالطوب الاحمر واعمده خرسانيه قام المواطن المخالف بالبناء والصب ليلاً على مساحه 75 متر طولى بالوحده بجوار مصرف بلبيس وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وفي نفس السياق، قامت الوحدة المحليه بكفر ايوب سليمان بإزالة وفك شده خشبيه لسملات بدون ترخيص على مساحه 85 متر وتمت الإزاله كليا وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتصدت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشهداء 2 بحر البقر حمله لبناء مخالف عبارة عن بناء حصيرة لصبه خرسانة مسلحة علي مساحة ٣٠٠ متر، وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بإزالة التعديات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإزالتها فى المهد وتطبيق القانون علي المخالفين حفاظا على الرقعه الزراعية وأملاك الدولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: قبل مواجهة الزمالك.. غزل المحلة تفسخ تعاقدها مع مهاجم الفريق
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز