• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

: الداخلية تكشف حقيقة سرقة جثث من إحدى مقابر حلوان

: الداخلية تكشف حقيقة سرقة جثث من إحدى مقابر حلوان
بالبلدي: الداخلية تكشف حقيقة سرقة جثث من إحدى مقابر حلوان

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 15:48

نفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن ضبط عصابة لسرقة جثث الموتى، بمنطقة مقابر عزبة الوالدة، دائرة قسم شرطة حلوان.

وقال إن ما تم تداوله بهذا الشأن عار تماما من الصحة جملة وتفصيلا، مشيرًا إلى أن حقيقة الواقعة تتمثل في قيام أحد الأشخاص، ببيع مدفن خاص بعائلته، وقام بإعداد عربة نصف نقل لنقل عظام الموتى إلى مدفن جديد، فتشاجر معه عدد من حراس المقابر لأخذ مبلغ مالي منه مرضاة لهم بعد قيامه ببيع مدفنه، وهو الأمر الذي رفضه الشخص المشار إليه، فقاموا بالتشاجر معه وادعاء أنه يقوم بسرقة عظام الموتى.

وانتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتبين صحة ملكية الشخص المشار إليه للمدفن.

تحريات مكثفة لـ كشف ملابسات اتهام عاطلين بمحاولة خطف طفل بأطفيح

يواصل رجال المباحث بقسم شرطة أطفيح، بتكثيف جهودهم لكشف ملابسات واقعة اتهام عاطلين بمحاولة خطف طفل في قرية بأطفيح، بعد أن اشتبه بهما والد الطفل وتمكن بمساعدة الأهالي من ضبطهما، وأبلغ مركز الشرطة.

البداية كانت عندما تلقى مركز شرطة أطفيح، بلاغا يفيد ضبط شخصين للاشتباه بهما، بمحاولة خطف طفل من قرية تابعة لدائرة المركز.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عامل اشتبه في شخصين لمحاولتهما خطف ابنه، فطاردهما بمساعدة جيرانه، وتحفظوا عليهما بمنزل، وذكر المتهمان أنهما يقيمان بمحافظة المنيا، ونفيا الاتهام الموجه لهما بمحاولة خطف طفل.

تم اقتياد المتهمان لمركز شرطة أطفيح، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وبيان حقيقة الواقعة، وتورطهما في محاولة خطف طفل من عدمه، تمهيدا لإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عثر عليه مذبوح بعد تغيبه من يوم العيد...أمن الغربية يحاول كشف الستار عن مقل شاب في ظروف غامضة
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز