• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

: مدافع إيطاليا يتحدث عن مواجهة إنجلترا في نهائي يورو 2020

: مدافع إيطاليا يتحدث عن مواجهة إنجلترا في نهائي يورو 2020
بالبلدي: مدافع إيطاليا يتحدث عن مواجهة إنجلترا في نهائي يورو 2020

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 16:03

أبدى الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع منتخب إيطاليا، استعداده لمواجهة إنجلترا، المقرر لها بعد غدًا الأحد، في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وتأهل الطليان بعد الفوز على منتخب إسبانيا في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 11 يوليو 2021، على ملعب "ويمبلي" بلندن، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والــ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال بونوتشي في المؤتمر الصحفي والذي تم تنظيمه عن بعد كإجراء احترازي حول احتمالية الفوز ببطولة أوروبا على المستوى الشخصي: "الفوز المحتمل يوم الأحد مهم لحركة كرة القدم الإيطالية ولكل لاعب وللاتحاد، لكل ما من شأنه أن يؤدي إلى النصر بعد سنوات صعبة وفي هذه الفترة، زيادة ثقة كبيرة للإيطاليين ".

وتابع: "نفكر فقط في لعب كرة القدم والاستمتاع، والباقي مجرد ثرثرة في الملعب سيكون هناك أفضل عرض لكرة القدم من إيطاليا وإنجلترا والحكام".وعن قوة هجوم منتخب إنجلترا: "الشباب ضد كبار السن، لديهم مهاجمون أقوياء للغاية، سنحتاج إلى اهتمام كبير تجاههم والدفاع والفريق بأكمله، نحن نعلم الصعوبات التي يمكن أن يوجهوها لنا وعلينا توخي الحذر بشأن سرعتهم".

وعن زميله في يوفنتوس موراتا والذي تم إقصاء منتخبه المباراة السابقة، قال: "شعرت بالأسف لعدم رؤيته في الملعب، في بعض المباريات، كنت تريد الأشخاص الذين تحبهم على أرض الملعب، لقد أظهر دائمًا الشخصية والقوة للتغلب على كل شيء تحدثنا مع بعضنا البعض في نهاية المباراة، ولا أطيق الانتظار لاحتضانه مرة أخرى في تورينو ".

أما عن هاري كين فقال: "لا أعرف الآن، إنه من بين الأفضل في العالم، في هذه المباريات الثلاث، كنا محظوظين بما يكفي لأن نكون قد قابلنا بعضًا من أهم المباريات في العالم، إنه حافز لعدم التنازل عن أي شيء في نهاية المباراة ".

وحول هجوم المنتخب الإيطالي قال: "يجب أن يكونوا هادئين، المهاجمين يتعرضون لانتقادات بسبب إهدارهم للأهداف ولكننا سنضعهم في وضع يسمح لهم بالتسجيل، أنا متأكد من أن سيرو إيموبيلي وجالو بيلوتي سيقدمان كل شيء، بالنسبة لنا هما أساسيان، حتى من الناحية التكتيكية ويمكنهما كن حاسمًا أيضًا ".

وواصل حديثه: "لم أكن في نهائي كأس العالم، لكنني لم أفكر أبدًا في أن العودة كانت صعبة، لقد دفعنا مانشيني منذ اليوم الأول، وهناك شعرنا برغبة الجميع في الفوز في هذا العام اكتسبنا الخبرة والحماس، فقد سمح لنا أن نكون هنا لنؤمن بشيء بدا قبل ثلاث سنوات وسنبذل قصارى جهدنا لنصل إليه مساء الأحد ".

وأشاد بعمل مانشيني: "لقد أعاد إلينا ثقتنا، وحماسنا، واحترامنا لذاتنا، لقد جعلنا نعتقد أن طريقه كان الطريق الصحيح، كان الأفضل، لقد قدم الموهبة، والجودة، مما يجعلك تفوز في كرة القدم يمكنك لعب أفضل لعبة لديك، ولكن إذا لم تؤد الجودة إلى تحقيق أهداف في المقدمة، فستبقى من الصفر إلى الصفر، اللعب مع الكثير من المواهب في الوسط والأمام يسهل طريقنا ".

موعد عودة علي لطفي للمشاركة مع الأهلي

قبل موقعة البرازيل والأرجنتين.. نيمار يوجه رسالة نارية لمحبي ميسي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة فى مصر
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز