• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: بعد تصريحات الصحة الروسية.. هل هناك ضرر من ممارسة العلاقة الحميمة بعد التطعيم؟

: بعد تصريحات الصحة الروسية.. هل هناك ضرر من ممارسة العلاقة الحميمة بعد التطعيم؟
بالبلدي: بعد تصريحات الصحة الروسية.. هل هناك ضرر من ممارسة العلاقة الحميمة بعد التطعيم؟

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 16:13

كشف طبيب الأمراض المعدية الخطيرة وأخصائي المناعة د. فلاديسلاف جيمتشوغوف، عن حقيقة تصريحات وزير الصحة بشأن خطر ممارسة الجنس بعد التطعيم بلقاح كورونا، قائلا إنه لا يرى ضررا في ممارسة الجنس بعد التطعيم، إذ أن الخلفية العاطفية الزائدة تساعد في تحسين المناعة.

جاء ذلك على لسانه في حديث أدلى به لوكالة" نوفوستي" الروسية تعليقا على تصريحات نائب وزير الصحة في مقاطعة ساراتوف الروسية، دينيس غرايفر، الذي لم ينصح المطعمين بممارسة الجنس بعد تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا مبررا أن الجنس يسبب استهلاك الطاقة الزائدة ويشكل ضغطا على جسم الإنسان وقارن ممارسة الجنس بالرياضة التي لا ينصح الأطباء كذلك بممارستها بعد التطعيم.

ووصف الطبيب ومدير البرامج التلفزيونية المعروف، ألكسندر مياسنيكوف، تصريح الموظف بأنه حماقة، إذ أن تصريحات كهذه تنزع الثقة عن سياسة الحكومة الروسية الرامية إلى تشكيل مناعة القطيع.

فيما قال رئيس مركز "غاماليا"، ألكسندر غينسبورغ في حديث لوكالة "نوفوستي إنه ليس ضد ممارسة الجنس بعد التطعيم بل نصح بعدم الإفراط في ذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: شعبان عبد الجواد: كل أجهزة الدولة مستنفرة للعمل على لاسترداد الآثار المهربة