• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: إصابة 3 أشخاص بحالة تسمم في كفر الشيخ.. لهذا السبب

: إصابة 3 أشخاص بحالة تسمم في كفر الشيخ.. لهذا السبب
بالبلدي: إصابة 3 أشخاص بحالة تسمم في كفر الشيخ.. لهذا السبب

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 16:27

تعرض 3 أشخاص للإصابة بحالات تسمم بعد تناولهم "حواوشى" من أحد المطاعم بمدينة دسوق، وتم نقلهم مستشفى دسوق العام، لتلقى العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إشارة تفيد باستقبال مستشفى دسوق العام ل 3 أشخاص ادعاء تسمم غذائى نتيجة أكل حوواشى.

وتبين إصابة كلا من سعيدة محمد زيدان، 62 سنة، والسيد ربيع الخادم,50 سنة، ورانيا عمرو الخادم، 31 سنة، والحالات تحت الملاحظة والعلاج باستقبال المستشفى.

وفي السياق، نفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن ضبط عصابة لسرقة جثث الموتى، بمنطقة مقابر عزبة الوالدة، دائرة قسم شرطة حلوان.

وقال إن ما تم تداوله بهذا الشأن عار تماما من الصحة جملة وتفصيلا، مشيرًا إلى أن حقيقة الواقعة تتمثل في قيام أحد الأشخاص، ببيع مدفن خاص بعائلته، وقام بإعداد عربة نصف نقل لنقل عظام الموتى إلى مدفن جديد، فتشاجر معه عدد من حراس المقابر لأخذ مبلغ مالي منه مرضاة لهم بعد قيامه ببيع مدفنه، وهو الأمر الذي رفضه الشخص المشار إليه، فقاموا بالتشاجر معه وادعاء أنه يقوم بسرقة عظام الموتى.

وانتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتبين صحة ملكية الشخص المشار إليه للمدفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بث مباشر .. مباراة البرازيل وبيرو بنصف نهائي بطولة كوبا أمريكا
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز