• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: مباحثات روسية حول التسوية الفلسطينية والملف السوري

: مباحثات روسية حول التسوية الفلسطينية والملف السوري
بالبلدي: مباحثات روسية حول التسوية الفلسطينية والملف السوري

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 17:45

أجرى وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف مباحثات هاتفية مع نظيره الإسرائيلي، يائير لابيد، حول تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط بما في ذلك قضية التسوية الفلسطينية الإسرائيلية وملف سوريا.

وأكدت وزارة الخارجية الروسية، في بيان، أن لافروف ولابيد أجريا اليوم الجمعة، بمبادرة من الجانب الإسرائيلي محادثات هاتفية حيث هنأ الوزير الروسي نظيره الإسرائيلي بتولي منصبه.

وأعرب لافروف، حسب البيان، عن "استعداده للعمل المشترك في مصلحة تعزيز التعاون متعدد الجوانب ومتبادل المنفعة بين روسيا وإسرائيل".

وبحث لافروف ولابيد "المهمات الحيوية للأجندة الثنائية في ظل الذكر الـ30 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين روسيا وإسرائيل الذي يصادف هذا العام".

وأعطى الجانبان "تقييما إيجابيا للاتصالات الديناميكية عبر قناة وزارتي الخارجية والعلاقات الإنسانية وتطوير الإمكانيات في مجال التعاون التجاري الاقتصادي".

كما تطرق الوزيران، وفق البيان، "إلى التطورات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك حالة الأوضاع في التسوية الفلسطينية الإسرائيلية وحول سوريا"، وناقشا كذلك جدول الاتصالات الثنائية المرتقبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : برج السرطان اليوم.. لا تتهاون في العمل 
التالى بالبلدي: شعبان عبد الجواد: كل أجهزة الدولة مستنفرة للعمل على لاسترداد الآثار المهربة