• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: ننشر القائمة الكاملة لأفلام عيد الاضحى

: ننشر القائمة الكاملة لأفلام عيد الاضحى
بالبلدي: ننشر القائمة الكاملة لأفلام عيد الاضحى

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 19:11

حالة من النشاط السينمائي، تشهدها قاعات العرض فى أفلام عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد نجاح عرض ٣ أفلام في عيد الفطر.

وتشهد السينما في موسم عيد الأضحى انتعاشة حقيقية بمشاركة أفلام تتميز بالتنوع.

وترصد لكم "بلدنا اليوم" الأفلام التي سيتم عرضها في موسم عيد الأضحى في السينمات.

العارف:

ينتظر النجم أحمد عز عرض فيلمه "العارف" حيث أعلن القائمون على الفيلم موعد عرضه.

وسيتم عرض فيلم العارف يوم 14 يوليو أي قبل عيد الأضحى بثلاثة ايام .

فيلم «العارف» يعد الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي «مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا»، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.

كان الفيلم، تأخر تصويره إلى أن استلمت شركة سينرجي وقدمت على اعلى مستوى.

الفنان أحمد فهمي، كان قد اثار دعاية قوية للفيلم حين ما زعم قبل طرح برومو الفلم ان صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد سرقته من هاكرز، إلا أنه تبين فيما بعد، أنّ الصفحة لم تتعرض للسرقة، بينما جاء ذلك في ضوء الحملة التسويقية للفيلم.

وقال محمود حميدة عن طرح الفيلم عبر صفحته الرسمية: «الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم».

"العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى.

فيلم البعض لا يذهب للماذون مرتين :

يستمر عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين " النجم كريم عبد العزيز في عيد الأضحى وذلك بعد ان تم عرضه أول أمس الأربعاء في العرض الأول له .

ونجح فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، في تصدر إيرادات شباك التذاكر، في يومه الثاني بدور العرض السينمائي، إذ تم طرحه أول أمس الأربعاء 7 يوليو.

وحقق الفيلم أمس الخميس 8 يوليو إيرادا بلغ 2 مليون و40 ألفا و952 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في يومين 3 ملايين و467 ألفا و885 جنيها، متفوقا على أفلام "مش أنا" و"ديدو" و"ماما حامل".

البعض لا يذهب للمأذون مرتين" تأليف أيمن وتار، بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، إخراج أحمد الجندي، إنتاج وائل ولؤي عبدالله.

فيلم مش أنا :

يستمر عرض فيلم مش أنا للفنان تامر حسني خلال عيد الأضحي المقبل وذلك بعد أن تجاوزت إيرادات الفيلم الـ 9 ملايين جنيه.

وحقق الفيلم حتى الآن إيرادات قدرها 9 ملايين 111 ألف 540 جنيه، وذلك بعد أسبوع من طرحه بدور العرض السينمائي.

ويتنافس الفيلم مع أفلام أخرى هي: "ماما حامل"، "أحمد نوتردام"، "ثانية واحدة"، "ديدو".

وتلتزم السينمات بقرار مجلس الوزراء والعمل بطاقة استيعابية قدرها 25% ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، شيرين، فايز المالكي، وهو من إخراج سارة وفيق.

فيلم ماما حامل:

يستمر عرض فيلم "ماما حامل" للنجمة ليلى علوي في عيد الأضحي وذلك بعد أن انطلق عرضه يوم 2 يونيو الماضى، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام نانسى صلاح، هدى الاتربى، سليمان عيد، شريف دسوقى، هدى مجد، إيمان السيد، بدرية طلبة وياسمين كساب علاء زينهم، محمد أوتاكا وعدد آخر من الفنانين.

أضاف فيلم "ماما حامل" للنجمة ليلى علوى، إيرادات هذا الأسبوع بلغت 350 ألف جنيه، لتضاف إلى ما حصده الفيلم خلال الأسابيع الماضية لتكون المحصلة النهائية 4 ملايين و350 ألف جنيه فى 5 أسابيع عرض، حيث حقق في الأسبوع الأول مليون و400 ألف جنيه، ومليون و200 ألف جنيه في الأسبوع الثانى، و950 ألف جنيه في الأسبوع الثالث، و 450 ألف جنيه في الأسبوع الرابع.

"ماما حامل" تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول أسرة ليلى علوى المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوى.

الفيلم يعيد ليلى علوى إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" عام 2016 مع المخرج يسرى نصر الله وشارك في بطولته منة شلبى، باسم سمرة، صابرين، محمد فراج، أحمد داود، أنعام سالوسة، محمد الشرنوبى، عارفة عبد الرسول، صبرى عبد المنعم، علاء زينهم.

أحمد نوتردام:

يستمر فيلم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال عرضه في عيد الأضحي وذلك بعد أن تم عرضه في عيد الفطر الماضي .

حقق فيلم أحمد نوتردام للفنان رامز جلال، إجمالي إيرادات وصلت إلى 18 مليون و839 الفا جنيه، ليتراجع الفيلم عن صدارة شباك التذاكر.

يقوم ببطولة الفيلم، رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ويقدم فكرة سفاح النساء، والصحفي الذي يدخل في صراع معه من خلال دراما تعتمد على التشويق، إلى أن يوقع «رامز»، الذي يجسد شخصية الصحفي، بالسفاح الذي يجسد شخصيته خالد الصاوي.

تدور أحداث فيلم "أحمد نوتردام" حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحداب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه، ويعد فيلم أحمد نوتردام هو التعاون السادس بين المؤلف لؤي السيد، ورامز جلال، حيث حققا معًا نجاحًا كبيرًا على مستوى السينما بعد أفلام «سبع البرمبة، رغدة متوحشة، كنغر حبنا، مراتي وزوجتي، غش الزوجية».

فيلم ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا:

يستمر عرض فيلم «ديدو» للفنان كريم فهمي في عيد الأضحي وذلك بعد نجاحه الكبير .

ووصلت إجمالي إيرادات الفيلم 14 مليون و88 الف جنيها خلال خمسة أسابيع .

فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعرض 14 برج كهرباء للتخريب فى العراق
التالى بالبلدي: شعبان عبد الجواد: كل أجهزة الدولة مستنفرة للعمل على لاسترداد الآثار المهربة