• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

: إنهاء جلسة تصوير كريم فؤاد داخل القلعه الحمراء وموعد إعلان الصفقة رسمي

: إنهاء جلسة تصوير كريم فؤاد داخل القلعه الحمراء وموعد إعلان الصفقة رسمي
بالبلدي: إنهاء جلسة تصوير كريم فؤاد داخل القلعه الحمراء وموعد إعلان الصفقة رسمي

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 20:29

كشف مصدر مقرب من كريم فؤاد لاعب فريق نجوم المستقبل المعار لنادي إنبي، عن إنهاء اللاعب جلسة تصوير داخل النادي الأهلي، تمهيدًا للإعلان عن انضمامه بشكل رسمي للقلعة الحمراء بدءا من الموسم الجديد، حيث سيتواجد رفقة المارد الأحمر لمدة 5 سنوات مقبلة.

وكشف المصدر عن تفاصيل انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، والذي كلف خزينة النادي 15 مليون جنيه بجانب 3 مليون جنيه أخرى ولكن بشروط، حيث سيحصل النجوم على مليون جنيه في حال شارك في 20 مباراة بالدوري ومثلها في حال حصد دوري أبطال إفريقيا، ومثلها في حال انضم للمنتخب المصري، مشددًا على أن اللاعب كان لديه عرضًا من بيراميدز بقيمة عقد 25 مليون جنيه فيما تلقى عرضًا من نادي سيلتيك الاستكلندي، ولكن اللاعب استقر على الانضمام للنادي الأهلي.

فيما تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته لنادي النجوم والتي قدرت بـ3 مليون جنيه، من أجل تسهيل مفاوضات الأهلي لضمه والرحيل إليه بدءا من الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي حرص على التعاقد مع كريم فؤاد كونه أحد المواهب الشابة في الدوري المصري، والذي ينتظرها مستقبل كبير سواء بالدوري أو رفقة المنتخب المصري.

وأضاف: «الأهلي يستعد الآن لخوض نهائي أفريقيا وهو ليس وقتا مناسبا للحديث عن الصفقة، لذلك تركنا للأهلي أن يختار الوقت الذي يناسبه للإعلان الرسمي».

وشارك كريم فؤاد مع إنبي في 23 مباراة هذا الموسم نجح من خلالهم في صناعة 5 أهداف، فيما خاض الموسم الماضي 26 مباراة ونجح من خلاله في صناعة هدف وحيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بكاش مايو.. منى فاروق تخطف الأنظار في آخر ظهور لها
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز