• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: سيراميكا كيلوبترا تستعد لمواجهة الأهلي بثلاثه مبارايات ودية

: سيراميكا كيلوبترا تستعد لمواجهة الأهلي بثلاثه مبارايات ودية
بالبلدي: سيراميكا كيلوبترا تستعد لمواجهة الأهلي بثلاثه مبارايات ودية

belbalady.net الجمعة 09 يوليو 2021 | 22:20

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، بقيادة ضياء السيد، خوض 3 مباريات ودية، استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها يوم 5 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى.

واضاف ضياء السيد، إنهم سيخوضون خلال الفترة القادمة عددا من المباريات الودية أمام البنك الأهلي يوم 14 من شهر يوليو الجاري، ثم مواجهة شباب فريق سيراميكا يوم 15 من نفس الشهر وبعدها مواجهة أسوان يوم 16.

أكد المدير الفني لفريق سيراميكا أنه طالب اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وتحسين النتائج للمنافسة على المربع الذهبي، مشيرا إلى أن اليوم الجمعة إجازة من التدريبات، ثم بعد ذلك سيستأنف المران يومي السبت والأحد القادمين.

وفى سياق متصل وضع الجهاز الفني لنادى سيراميكا، تدعيم المراكز الدفاعية على رأس أولوياته في الصفقات المحتملة للنادي بالموسم الجديد بعد الأداء المرتبك لخط الدفاع هذا الموسم، وخاصة في الدور الثاني والذي كلف الفريق فقدان العديد من النقاط.

وطالب ضياء السبيد إدارة النادي أن سيراميكا تحتاج لتدعيمات على صعيد خط الدفاع، موضحا أن المراكز التي تلعب في الخلف معرضة دوما للإصابات والغيابات؛ بسبب الإيقاف وهو ما يستدعى لاعب وبديله على نفس المستوى في كل مركز من مراكز الدفاع.

ومن المنتظر أن يعقد سيراميكا جلسة مع إدارة الكرة في النادي خلال الأيام المقبلة يستقر فيها الطرفان على الميزانية المرصودة لصفقات الصيف المقبل، والاحتياجات التي يمكن توفيرها في ضوء هذه الميزانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حبس المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة على قطعة أرض
التالى بالبلدي: توقعات طقس السبت في القاهرة والمحافظات