• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: الزمالك ينتظر ... إقرأ التفاصيل -

: الصحة: السيسى كلف بتجهيز سيارتين لدعم القطاع الطبي في تونس

: الصحة: السيسى كلف بتجهيز سيارتين لدعم القطاع الطبي في تونس
بالبلدي: الصحة: السيسى كلف بتجهيز سيارتين لدعم القطاع الطبي في تونس

belbalady.net السبت 10 يوليو 2021 | 00:39

قالت الدكتورة هالة زايد ، وزيرة الصحة ، إن مصر تدعم القطاع الصحى فى تونس وكانت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ب تجهيز سيارتين ب إجمالى 31طن من المستلزمات الطبية والأكسجين .

وأوضحت "زايد" ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية والمذاع عبر فضائية mbc مصر ، أن القطاع الطبى فى تونس من القطاعات الطبية فى شمال افريقيا ، لافتة إلى أن زيارتها للسودان كانت مصاحب لها جسر جوى من أربع طائرات وجميعهم تجهيزات رعاية مركزة ، مستلزمات أكسجين وأدوية تخدير ، وكورسات علاج لعلاج فيروس سى وتم الاتفاق مع وزير الصحة السودانى لعمل برامج وقائية مشتركة وشلل الأطفال وتيسير قوافل طبية ، واطلاق منح دراسية .

يذكر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة قد التقت اليوم الجمعة ب مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشئون الأمنية، الفريق أول "توت جلواك"، وذلك في ختام زيارتها إلى دولة جنوب السودان، في إطار تبادل الزيارات بين مصر وأشقائها من دول القارة الأفريقية لتعزيز سبل التعاون في القطاع الصحي، بحضور سفير مصر لدى (چوبا)، السفير د. محمد قدح، والقنصل المصري السيد أحمد البكري، والدكتور محمد جاد مستشار وزيرة الصحة والسكان للعلاقات الصحية الخارجية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : للجنس الناعم.. احذرى استعمال هذه المكونات عند التعرّض للشمس 
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز