• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: هالة زايد: تلقيت رسالة مؤثرة من حكومة السودان

: هالة زايد: تلقيت رسالة مؤثرة من حكومة السودان
بالبلدي: هالة زايد: تلقيت رسالة مؤثرة من حكومة السودان

belbalady.net السبت 10 يوليو 2021 | 00:46

قالت الدكتورة هالة زايد ، وزيرة الصحة ،إن وزيرة الصحة فى جنوب السودان نقلت إليها رسالة مؤثرة خلال زيارتها هناك معقبة " شددت على ايدى وقالتلى السودان تثق فى الشعب المصرى ولما بنعرف ان الدوا من مصر بنفرح وب خف علطول".

وأوضحت "زايد "، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية والمذاع عبر فضائية mbc مصر، أن معظم أطباء السودان خريجين كليات مصرية مؤكدة أن الشعب السودانى مرتبط ب مصر للغاية وتجمعنا بهم علاقات تاريخية منذ قديم الأزل ..

وأشارت إلى أن مصر من المقرر ان تدشن مدرستين تمريض والتوسع فى مركز الكلى وتطوير المبانى الصحية فى السودان ، ومركز طبى عملاق وتدريب والاتفاق على خطة سنوية لتوصيل كافة الاحتياجات الطبية فى السودان وتدشين مراكز فيروس سى وتطوير المعامل الطبية .

وأشارت إلى أن زيارتها الثانية لجنوب السودان كانت محملة ب تهنئة القيادة السياسية والشعب المصرى لحكومة السودان بمرور 10 سنوات على استقلال السودان وصادف اليوم الجمعة اليوم الوطنى لجنوب السودان موضحة أن زيارتها اشتملت على زيارة المستشفى التعليمى وتسيير قوافل طبية هناك بشكل مستمر فى جوبا ب جنوب السودان اشتملت على كافة التخصصات بما فيها تدشين مبادرة لحملة الكشف المبكر عن سرطان الثدى والعلاج متاح وكافة التخصصات متواجدة والتوسع فى مراكز الغسيل الكلوى وتدشين مراكز طبية فى ولايات عدو ب السودان وارسال 3 عربات اسعاف مجهزة من مصر للسوان خاصة ب مرضى الرمد ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : فوز جامعة القاهرة بـ 14 جائزة في مهرجان إبداع 9 لشباب الجامعات
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز