• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: برج الدلو اليوم.. احذر من إفشاء أسرار عملك

: برج الدلو اليوم.. احذر من إفشاء أسرار عملك
بالبلدي : برج الدلو اليوم.. احذر من إفشاء أسرار عملك

belbalady يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم ١٠ يوليو 2021، بحسب خبراء الابراج.

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

    على الصعيد المهنى

احذر من إفشاء أسرار عملك لأى شخص حتى إن كنت تثق فيه، واتقن عملك دائماً، وابتكر أفكارًا جديدة ومختلفة، حتى تتفوق على زملائك الآخرين، وتستطيع تحقيق طموحاتك.

على الصعيد العاطفى

افتح صفحة جديدة مع شريك حياتك ولا تحاول أن تتذكر الماضى بخلافاته ومشاكله السابقة، وحاول أن تتحكم في غيرتك الشديدة وثق به أكثر من ذلك، حتى تستقر حياتك معه.

ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

برج الدلو اليوم.. ابتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ارتفاع منسوب مياه نهر النيل عند الحدود السودانية الإثيوبية.. لهذا السبب
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز