• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: برج الجدي اليوم.. لا تترك أي فرصة دون تحقيق الاستفادة منها

: برج الجدي اليوم.. لا تترك أي فرصة دون تحقيق الاستفادة منها
بالبلدي : برج الجدي اليوم.. لا تترك أي فرصة دون تحقيق الاستفادة منها

belbalady يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم ١٠ يوليو 2021 ، بحسب خبراء الابراج.

وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد ولا تترك أي فرصة دون تحقيق الاستفادة منها، لكن احذر أن يكون ذلك على حساب الآخرين، ممن يكونوا أحق منك بهذه الفرص، فالطرق الملتوية للسطو عليها لن تفيدك في وقت معين، لذلك دع اجتهادك يدفعك للوصول إلى النجاح في الوقت المناسب.

على الصعيد العاطفى

اهتمامك المبالغ فيه بالعمل يأتي على حساب شريك حياتك، وهو ما يسبب حالة من التوتر بينكما، لذلك كن عادلًا وامنحه مزيدًا من الاهتمام والحب والدعم، حتى تتخلصا من هذه المشاعر السلبية التي تسيطر عليكما.

والجدي من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكلاسيكية والطموحة للغاية، ويعد مواليد أبراج «برج العذراء، و برج الثور، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الجدي، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الأسد ، و برج الجوزاء ، وبرج القوس ».

ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية ، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة ، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي فهي حاول أن تعبر عن مشاعرك ، وان تترك وقت لعائلتك ، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل ، ويجب أن تنفتح عن العالم ، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها .

برج الجدي اليوم.. القلق يأتي من إهمال الثغرات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : كيف تتخلصين من الكرش في 20 يوما ..السر في معلقة توابل 
التالى بالبلدي : «خل وزيت وعصير».. طرق طبيعية تساعدك على التخلص من التجاعيد