• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: تأثير صناعة النسيج في مصر على الاقتصاد المصري.. تفاصيل

: تأثير صناعة النسيج في مصر على الاقتصاد المصري.. تفاصيل
بالبلدي: تأثير صناعة النسيج في مصر على الاقتصاد المصري.. تفاصيل

belbalady.net السبت 10 يوليو 2021 | 10:20

عرض الإعلامي خالد عبد الناصر، في برنامجه مشوار، المذاع عبر شاشة الشمس، تقريرا مصور عن صناعة النسيج في مصر، وتأثيرها الإيجابي على الاقتصاد المصري.

في البداية قال الإعلامي خالد عبد الناصر، إن صناعة الغزال والنسيج من أقدم الصناعات المصرية وعريقة جدا، مضيفا أن هذه الصناعة من أهم الصناعات التي تتم في مصر خلال السنوات الأخير، وتساهم في تشغيل أيدي عاملة.

فيما قال عاطف نصر، خبير في مجال صناعة النسيج، إن صناعة النسيج تشهد رواجا كبير في مصر خلال الفترة الأخيرة، مضيفا أن هناك ماكينات تصنع القماش من خلال ادخل الخيوط وتخرج قماش.

وأضاف عاطف نصر، خبير في مجال صناعة النسيج، أنه بعد ذلك يخرج القماش ويذهب لقسم الدباغة والطباعة الديجيتال، لافتا إلى أن صناعة القماش في مصر متقدمة وتشهد تطور كبير خلال الفترة الأخيرة.

وأكد عاطف نصر، خبير في مجال صناعة النسيج، أن أهم شيء قبل الدخول في الصناعة أن يكون لديك تسويق على مستوى عال وعملاء وطلب كبير لنوع الصناعة التي تتجه لها في صناعة النسيج، مشيرا إلى أن البداية في هذه الصناعة تأتي بمواصفات معينة يجب الالتزام بها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: اليوم.. حفل تأبين للراحل رمسيس مرزوق بسينما الهناجر
التالى بالبلدي: برلماني: السيسي خير مدعم للشباب ويقدم لهم كل الوسائل الممكنة لتمكينهم