• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

: ردة فعل «أوزة» شاهدت رفيقها يخضع لعملية جراحية | صور


belbalady رصدت كاميرات الفريق الطبي في مستشفى كيب كود للحيوانات، لقطات رومانسية بين جمعت بين أوزة ورفيقها، بعدما قرر الأطباء ضرورة إجراء عملية جراحية له في ساقه.

وقال المشرف على الفريق الطبي في مستشفى كيب كود للحيوانات، أنهم استطاعوا إنقاذ الطائر، وذلك بعدما لاحظ أحد الموظفين في المستشفى وهو يعيش في مكان قريب منهم وهو يحاول السير ولكن بصعوبة شديدة وهو يعرج ويسقط مرات ومرات.

وقام الأطباء على الفور بإحضاره إلى المستشفى واكتشفوا تعرضه للإصابة بكسرين في ساقه ما تطلب لإجراء عملية جراحية، ما اضطرهم لبتر أحد أصبعيه.

اقرأ أيضا| 9 فوائد مذهلة لـ«اللوز».. أبرزها تقليل الكوليسترول وتخفيض الضغط

وتفاجئ الأطباء قبل إتمام عملية التخدير، بسماع نقرا خافتا على الباب الأمامي، ما أصابهم بحالة من الصدمة بعدما وجدوا رفيقته قد سارت إلى المستشفى وسط محاولات عدة منها لاقتحام الغرفة التي يجرى العملية بها، ولكنها ووقفت الأرز من خارج الشرفة تتابع سير العملية لرفيقها في الداخل.

وقام الفريق الطبي من اتمام العملية بنجاح، ما استغرق منهم ما يقرب من 45 دقيقة، حتى اكتملت، وبعدها قاموا بنقله أمام الشرفة حتى تطمئن عليه.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : ردة فعل «أوزة» شاهدت رفيقها يخضع الجراحة | صور
التالى بالبلدي: مهاجم الأهلي يقترب من الزمالك ويفضله عن بيراميدز