• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: "كابوس".. تسرب كيميائي غامض ينتشر في حديقة مائية

: "كابوس".. تسرب كيميائي غامض ينتشر في حديقة مائية
بالبلدي: "كابوس".. تسرب كيميائي غامض ينتشر في حديقة مائية

belbalady.net الاحد 18 يوليو 2021 | 10:42

انتشرت بشكل غريب ومرعب أعراض مثيرة للقلق بين عدد من الأطفال، فكان الأطفال يعانون من مشاكل في التنفس وتم تطهير حوالي 60 شخصًا، وذلك بعد انسكاب مادة كيميائية غير معروفة في مسبح حديقة مائية بالولايات المتحدة الأمريكية.

صرحت "لينا هيدالجو" قاضية مقاطعة هاريس، في مؤتمر صحفي، وفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية: "بدأ أحد الأيام وكأنه يوم عائلي ممتع تحول إلى كابوس للعديد من العائلات، فقد كان الأطفال يخرجون من المسبح وهم يعانون من مشاكل في التنفس.

بدأت المشكلة بمسبح للأطفال في إعصار "هاربور سبلاشتاون"، في "تكساس"، وأصيب أحد رجال الإنقاذ بالمرض، ثم بدأ آخرون أيضًا في الشعور بالتوعك والمرض الشديد.

وقد جاء مسؤولون يرتدون ملابس واقية لمراقبة الهواء والأوضاع لكن السلطات غير متأكدة حتى الآن مما إذا كان الأمر ناتجًا عن تسرب أم شيء آخر، فيما طلبت "هيدالجو" من الناس تجنب المنطقة.

وغردت قائلة: قسم مكافحة التلوث لدينا يقدمان الدعم للمنطقة، فلا يوجد مؤشر على جودة الهواء أو تسرب المواد الكيميائية في المنطقة المحيطة في الوقت الحالي ولكن يرجى تجنب المنطقة إذا أمكن ذلك، سنشارك المزيد من التحديثات قريبًا.

وبحسب ما ورد أخبر الأشخاص المصابون عن تهيج بسيط في الجلد ومشاكل في الاستنشاق، وقالت "هيدالجو" إن أخطر حالة تتعلق بطفل نُقل إلى مستشفى الأطفال في تكساس، لكنه الآن مستقر، بينما نُقل 20 آخرون إلى المستشفى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : متشابه تمامًا.. الفرق بين أعراض «الجدري المائي» و«القردة» الجديد
التالى بالبلدي : أخطاء كارثية تفعليهنا عند طهي اللحم.. تجنبي الوقوع فيها