• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1- 9 -2021

: أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1- 9 -2021
بالبلدي: أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1- 9 -2021

belbalady.net الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 01:04

تعتبر أسعار الذهب في مصر من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها بشكل كبير، وذلك من قبل التجار ورجال الأعمال وأيضاً المقبلين على الزواج والسيدات، حيث أن الذهب يشكل لهم أهمية كبيرة، ويهتمون بمتابعة التغييرات المستمرة في أسعاره.

ومن الجدير ذكره أن اليوم يشهد استقرار في أسعار الذهب في الأسواق ومحلات الصاغة، ويعتبر هذا اليوم هو اليوم الرابع على التوالي الذي يشهد هذا الاستقرار، ويعد فرصة مذهلة للشراء بأقل الأسعار.

أسعار الذهب اليوم الاربعاء في مصر

عيار 21

فقد سجل اليوم سعر الجرام الواحد من عيار 21 قيمة 791 جنيه مصري، ويعد هو الأكثر انتشاراً في كلاً من الوجه البحري والقبلي، وتعتبر هذه الأسعار بدون مصنعية.

عيار 24

وبالنسبة لسعر الجرام من ذهب عيار 24 والذي يعد الأعلى من حيث الجودة، فقد سجل سعر 904 جنيه مصري، ويعتبر هو الأعلى من حيث السعر والجودة، وقد شهد استقرار أيضاً في الأيام السابقة.

عيار 18

وبالنسبة لسعر ذهب عيار 18 قد سجل للجرام الواحد سعر 678 جنيه مصري، وهو الأقل من حيث التكلفة، ولكنه الأكثر مبيعاً في مصر.

سعر الذهب اليوم في الأسواق والمحلات

قد حقق سعر الجنيه الذهب 6328 جنيه مصري اليوم، وقد حقق وزن 8 جرام من ذهب عيار 21، والذي يعد الأكثر شعبية في مصر، أما بالنسبة لأوقية الذهب فقد حققت سعر 28025 جنيه مصري من ذهب عيار 24 وهو الأعلى من حيث الجودة والسعر في مصر، وقد وصل وزن أوقية الذهب 31 جرام، والكيلو من الذهب أي ألف جرام قد حقق سعر 904 ألف جنيه مصري من عيار 24 في تعاملات اليوم.

أسعار الذهب اليوم بالمصنعية

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

أسعار الذهب اليوم

وتعد أسعار الذهب اليوم في مصر معلومة اقتصادية قيِّمة، خاصة للمقبلين على الزواج، فضلا عن المستثمرين؛ نظرا لارتباطه بالاقتصاد العالمي، وذلك في الوقت الذي تدهور فيه اقتصاد الكثير من الدول، وأصبح الذهب ملاذًا آمنًا للكثيرين سواء في مصر أو بباقي الدول العربية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الحكومة تزف بشرى للمسافرين إلى "أبو ظبي": إلغاء فحوصات كورونا
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"