• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: خبيرة أبراج: مواليد ١ سبتمبر.. تتمتع بشخصية تعشق النجاح

: خبيرة أبراج: مواليد ١ سبتمبر.. تتمتع بشخصية تعشق النجاح
بالبلدي : خبيرة أبراج: مواليد ١ سبتمبر.. تتمتع بشخصية تعشق النجاح

belbalady يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم  1 سبتمبر، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 1 سبتمبر فإن ذلك يعني أن لديك رغبة دائما في تحقيق النجاح والتألق، وتحب أن تعتلي مكانة مرموقة.. تجمع أيضا بين روح الشجاعة والحذر، وتميل للشك كثيرا.. وتخاف من الغدر والخيانة.

نصيحة الفلك لمواليد ١سمبتمبر لعام ٢٠٢١: 


في عام ٢٠٢١ تشعر في كثير من الأحيان بثقل المسئولية، وقد تجد صعوبة في تحديد أولوياتك مما يجعلك معرضا للحيرة والتردد. حافظ على اتزانك النفسي وتماسكك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.

 

ويصنف مواليد ١ سبتمبر من ضمن برج «العذراء» ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل». 

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإذن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.

اقرأ أيضا|«كلب» يسرق الأضواء من مذيع نشرة الأرصاد الجوية على الهواء

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الصين تسجل 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"