• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: حيرة في الأهلي بسبب مركز حراسة المرمى (تفاصيل)

: حيرة في الأهلي بسبب مركز حراسة المرمى (تفاصيل)
بالبلدي: حيرة في الأهلي بسبب مركز حراسة المرمى (تفاصيل)

belbalady.net الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 12:32

كشف لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي أحمد شوبير، عن إنقسام داخل النادي الأهلي بشأن مركز حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

أزمة في الأهلي بسبب مركز الحراسة

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” عبر إذاعة “أون تايم سبورت”: “الأهلي بالنسبة لحراسة المرمى لا يوجد تفاوض مع المهدي سليمان حارس بيراميدز، كانت في مكالمة جس نبض فقط من 15 يوم ثم إنتهى الأمر”.

وتابع: “هناك إتجاه من إثنين سيحدث في الأهلي إما سيستمر كما هو بحراسه المتواجدين، والإتجاه الثاني من الممكن أن يتم التعاقد مع محمد بسام، وهناك إنقسام شديد داخل النادي على الأخير”.

وأضاف: “في ناس داخل الأهلي بيقولوا إن علي لطفي عندما حصل على فرصة كانت في توقيت صعب، وكان يجب أن يستمر أكثر وهذا خطأ من الجهاز الفني، وأخرين قالوا إن علي عندما لعب لم يُقنعنا، وأخرين يتحدثون عن إعطاء الفرصة لـ مصطفى شوبير”.

ثنائي الأهلي لديهم عروض ويطالبون بالرحيل

واستكمل: “المؤكد أن حارسي الأهلي مصطفى شوبير وعلي لطفي لديهما عروض، وكلما يسمعون أن الأهلي يفاوض حارس مرمى جديد يطالبون بالخروج للإعارة”.

واختتم: “كل لاعب يريد أن يلعب، علي لطفي كان حارس في المنتخب ثم جاء الأهلي وجلس، ومصطفى شوبير وجد زميله محمود جاد في إنبي يلعب أساسيا، فقال لنفسه ولماذا لا ألعب أنا الآخر”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : الصفير ساعد العلماء في حل شيفرة أصوات الدلافين
التالى بالبلدي: هاتف Oppo A55 4G مواصفاته وسعره وكل تفاصيله تعرف عليهم الآن