• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: Creative woman هبة ترسم على الخزف والزجاج

: Creative woman هبة ترسم على الخزف والزجاج
بالبلدي : Creative woman هبة ترسم على الخزف والزجاج

belbalady عشقت هبة العالم، منذ صغرها فن الرسم على الزجاج والخزف، لكنها لم تحترف هذا العمل إلا عندما انتقلت للإقامة بمصر التى تعتبرها بلدها الثانى، فهى عراقية الأصل وكانت تعيش فى الأردن، حيث وُلِدت.

فى بداية اهتمامها بالفن، كانت هبة تنفذ رسوماتها على الورق وتبدع لوحات جميلة، إلى أن استقرت فى مصر قبل نحو أربع سنوات، وحينها اقترحت عليها والدتها أن تستغل موهبتها وتطوِّر منها لتكون مصدر رزق لها.

وبالفعل بدأت فى تنفيذ فكرتها عن طريق رسم شكل كف اليد على طقم كامل من الزجاج، ثم قامت بعرضه على «السوشيال ميديا» ليحظى باستحسان جماهيرى كبير، وهنا تحولت الفكرة إلى مشروع.

طوّرت هبة من نفسها، وبدأت ترسم شخصيات كرتونية على الأكواب والأطباق الزجاجية مستخدمة الألوان الخاصة بالزجاج، وهى ألوان تمتاز بالثبات، إذ يمكن غسل هذه الأدوات من دون أن تتأثر الألوان بالماء والحرارة، ثم لاحقاً استخدمت عجينة السيراميك فى الرسم على خامات أخرى مثل البورسلين والخزف والخشب والأقمشة.

وتوضح أن الفريد فى مثل هذه المنتجات هو أنها متعددة الأغراض، تصلح للاستخدام كقطعة ديكورية أو كأدوات للمائدة، كما يمكن أن نقدمها على سبيل الهدية، وستكون هدية مفيدة عملياً وفى الوقت نفسه ذات قيمة فنية.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مستريح أشمون جمع 200 مليون جنيه وهرب على الإمارات: «نعرفه من 7 سنين» "بالبلدي"
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"