• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: ضمن "حياة كريمة".. قافلة سكانية شاملة في أبو المطامير بالبحيرة

: ضمن "حياة كريمة".. قافلة سكانية شاملة في أبو المطامير بالبحيرة
بالبلدي: ضمن "حياة كريمة".. قافلة سكانية شاملة في أبو المطامير بالبحيرة

belbalady.net الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 15:28

أكد اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة  استمرار وتكثيف القوافل السكانية والشاملة وخاصة بالمناطق النائية والمحرومة وبقري مبادرة " حياة كريمة " للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل بالإضافة إلى نشر الوعي بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير برئاسة اللواء وائل زغلول  بالتنسيق مع وحدة السكان بديوان عام المحافظة وفرع المجلس القومي للسكان بتنظيم قافلة سكانية شاملة بقري الصديق الجديدة إحدى قرى المبادرة الرئاسية وبمشاركة ممثلي جميع الجهات الخدمية والتنفيذية بنطاق المركز  حيث تم خلال القافلة عقد ندوة عن  الوعي الثقافي وتنظيم الأسرة، كما تم  مناقشة كيفية الحفاظ علي شبكات المياه والصرف الصحي.

كما تم تقديم عدة خدمات خلال القافلة، لتوقيع الكشف الطبي على ٤٧ سيدة وتقديم وسائل تنظيم الأسرة بالمجان، وبالنسبة لمحو الأمية تم إستكتاب 79  دارس من أهالي القرية، ولإدارة التموين تم توزيع 65 أنبوبة غاز بسعر المصنع على أهالي القرية  .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: علاء ميهوب: كنت مرشح للعمل في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"