• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «سر النجاح».. سؤال واحد إذا أجبت عنه تجتاز «الإنترفيو» وتفوز بـ«وظيفة» ""

ألوان الوطن | «سر النجاح».. سؤال واحد إذا أجبت عنه تجتاز «الإنترفيو» وتفوز بـ«وظيفة» ""
ألوان الوطن | «سر النجاح».. سؤال واحد إذا أجبت عنه تجتاز «الإنترفيو» وتفوز بـ«وظيفة» "بالبلدي"

«ما الذي يجب عليّ فعله إذا أردت الحصول على وظيفة».. سؤال يتبادر إلى أذهان كثير من الراغبين في الحصول على فرصة عمل، قبل مرورهم على «إنترفيو» الموارد البشرية، فالأسئلة التي يطرحها موظفو الـHR على الراغبين في الحصول على وظيفة، تحدد إجابتها إن كان الشخص «مرفوض» أم «مرحب به للعمل في الوظيفة».

وتحت عنوان «هذا ما يجب أن تقوله في مقابلة عمل لتضمّن عمليا حصولك على الوظيفة»، نشر حساب يدعى brookerxyz على تيك توك، مقطع فيديو بما يجب على المتقدم للعمل فعله، لتجاوز مقابلات العمل بسهولة والحصول على الوظيفة، وتحطيم «صخرة القلق» التي تنتاب الراغبين في الحصول على عمل من أسئلة الـHR، وحددت سؤالا واحدا إن أجاب عليه الشخص جيدا، يضمّن الحصول على فرصة عمل بنسبة كبيرة، بحسب موقع ladbible.

سؤال واحد فقط يضمن لك اجتياز مقابلات العمل

«هل لديك أسئلة أخرى؟».. سؤال يطرحه عادةً موظف الـHR على المتقدم للعمل، ويتعثّر كثيرون في الإجابة عليه بشكل صحيح، وهو ما قدّم الفيديو الإجابة عليه: «الإجابة المثالية على هذا السؤال، هي أن توجّه أنت سؤالا إلى موظف الموارد البشرية، تقول فيه (كيف تتخيّلني عندما تنظر إليّ بعد فترة من العمل في الشركة تتراوح بين 6 أشهر وعام؟، وتراني وأنا أؤدي دوري بشكل ممتاز؟)».

@brookerxyz

#jobinterviewtips #job #jobinterview #employment #tips #lifehackoriginal sound - BGreer

مليونا مشاهدة لـ«سر النجاح في العمل»

بحسب الشاب في الفيديو الذي حصد أكثر من مليوني مشاهدة، لانجذاب كثيرين لمعرفة سر النجاح في مقابلات العمل، ففي كل مرة يُطرح هذا السؤال على الراغب في العمل، ويتلقى موظف الموارد البشرية الإجابة التي ذكرناها، يحصل الشاب على الوظيفة فورا، حيث يعتقد موظف الـHR بأنّ الراغب في العمل لديه الكثير ليقدمه إلى الشركة أو المؤسسة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : التين الشوكي ليس مجرد فاكهة.. كنز صحي
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"