• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «الست» تحلق في سماء العالمية.. لماذا ظهرت أم كلثوم على صفحة مانشستر؟ ""

ألوان الوطن | «الست» تحلق في سماء العالمية.. لماذا ظهرت أم كلثوم على صفحة مانشستر؟ ""
ألوان الوطن | «الست» تحلق في سماء العالمية.. لماذا ظهرت أم كلثوم على صفحة مانشستر؟ "بالبلدي"

«كوكب الشرق، وسيدة الغناء العربي»، ألقاب عديدة أطلقها عشاق الأغاني على المطربة الراحلة «أم كلثوم» التي ذاع صيتها قديما حتى وفاتها في عام 1975، ولكن استمرت أغانيها في إطراب آذان المستمعين لها حتى الآن، ليس ذلك فحسب بل واصلت التغريد في سماء العالمية، بعدما تداول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أحد أغانيها الشهيرة عبر صفحته على السوشيال ميديا.

أغنية «أم كلثوم» تزين صفحة مانشستر يونايتد

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يحمل أغنية أم كلثوم: «كان لك معايا أجمل حكاية».

وتضمن المنشور إشارة إلى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعاقده مع مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي؛ إذ حمل مقطع الفيديو الذي اشتمل على 11 ثانية فقط، أغنية: «كان لك معايا أجمل حكاية في العمر كله».

لماذا وضع مانشستر يونايتد أغنية أم كلثوم على صفحته؟

وجاء اختيار نادي مانشستر يونايتد لأغنية أم كلثوم الشهيرة، من أجل الاحتفال بعودة «رونالدو» إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، بعد رحلة احتراف خارج أوروبا مع فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويبدو أن صفحة مانشستر باللغة العربية لم تجد طريقة مناسبة للاحتفال بعودة رونالدو، سوى بتلك الأغنية التي تحمل كلمات معبرة عن اللحظات السعيدة التي شهدها الفريق خلال فترة تواجد اللاعب مع الفريق، والتحليق في سماء أوروبا بالبطولات، سواء التتويج بالمحلية أو القارية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بعد موافقة "المركزي".. تعرف على طرق دفع قيمة مشترياتك من خلال تليفونك
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"