• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي : برج الدلو اليوم .. ستتحكم بحياتك جيدًا  -
بالبلدي : برج السرطان اليوم.. تستقر الأمور اليوم -
بالبلدي : برج الثور اليوم ..سينتهي الحزن قريبًا  -

ألوان الوطن | «قبل ما حسابك يتقفل».. إجراء جديد على «انستجرام» لحماية المراهقين ""

ألوان الوطن | «قبل ما حسابك يتقفل».. إجراء جديد على «انستجرام» لحماية المراهقين ""
ألوان الوطن | «قبل ما حسابك يتقفل».. إجراء جديد على «انستجرام» لحماية المراهقين "بالبلدي"

وضعت شركة «فيسبوك» الأمريكية، لمالكها مارك زوكربرج، بعض الشروط لتطبيق الصور التابع لها «انستجرام»، لحماية المراهقين من استخدام التطبيق، مستخدمين الذكاء الاصطناعي لتحديد متى يجرى وضع تاريخ ميلاد مزيف، بحسب ما ذكره موقع العربية.

إجراءات أمنية جديدة على «انستجرام» 

وأعلنت الشركة بعض الإجراءات الأمنية الجديدة، من أجل الحفاظ على سلامة المراهقين الأقل من 18 عامًا، وطلبت «انستجرام»، من المستخدمين ضرورة مشاركة يوم عيد ميلادهم، من أجل حماية الشباب من الاستخدام السيء لمنصة الصور الشهيرة.

وتشهد الأسابيع المقبلة بدء الشركة مطالبة مستخدميها، الذين لم يشاركوا تاريخ ميلاد سابقًا القيام بذلك، وستمنحهم بعض الوقت،  قبل أن تقوم بوقف الحسابات بسبب عدم الإفصاح عن تاريخ الميلاد، مما يجعل بعض الحسابات مهددة بالإغلاق في الفترة الأخيرة.

بدائل جديدة من «انستجرام»

وتقدم الشركة بدائل للمستخدمين، الأول هو عرض التطبيق بعض الإشعارات عدة مرات، أما البديل الثاني يتمثل في مطالبة المستخدمين عرض مشاركة مخفية خلف شاشة التحذير، وتظهر هذه التحذيرات على المحتوى الحساس، الذي قد لا يخالف القواعد الرسمية للتطبيق، كما تؤكد شركة «فيسبوك» المالكة للتطبيق، أنها تستخدم الذكاء الاصطناعي، من أجل مساعدتها في اكتشاف متى يكون المستخدم قدم تاريخ ميلاد مزيفًا أم لا، وسيطلب من المستخدمين التحقق من أعمارهم قبل تفعيل الحساب.

حذف خاصية في «انستجرام»

وفي سياق آخر، أعلن موقع «إنستجرام»، حذف خاصية متعلقة بـالـ«استوري»، في نهاية أغسطس الماضي، موضحًا أنه لم يقرر الموقع إلغاء خاصية التمرير السريع للوصول إلى الروابط فقط، ولكن جرى استبدالها بميزة جديدة تقوم على رابط جديد يتعلق بالملصقات، ويجرى تقديمه بطريقة حصرية للموثقين حساباتهم».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | طبيب يوضح أسباب قفز طالب طب من أعلى جامعة بأكتوبر: انتحار مخطط "بالبلدي"
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"