• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: إنجاز تاريخي ينتظر رونالدو أمام إيرالندا

: إنجاز تاريخي ينتظر رونالدو أمام إيرالندا
بالبلدي: إنجاز تاريخي ينتظر رونالدو أمام إيرالندا

belbalady.net الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 19:56

ينتظر أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال، تحطيم رقم قياسي جديد مع منتخب بلاده البرتغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتنافس منتخب كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء في التاسعة مساءًا، مع نظيره المنتخب الإيرلندي على ستاد" الجارفي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الموندبال قطر 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والإرقام الخاصة بكرة القدم وشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن كريستيانو رونالدوينتظر رقمًا قياسيًا جديدًا مع منتخب البرتغال ضد منتخب إيرالندا في مباراة الليلة.

وأوضحت التقاريرالصحفية ، أنه في حال إحراز رونالدو هدف في شباك إيرالندا اليوم ، سيكون أكثر اللاعبين الدولية تسجيل الأهداف على مستوى كافة المنتخبات.

واستكملت التقارير، أن النجم كريستيانو رونالدو يتقاسم مع النجم الإيراني المعتزل علي دائي الرقم القياسي بأعتبارهما أكثر اللاعبين تسجيلًا للهداف برصيد 109 هدفًا.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة قطر، يوم 4 سبتمبر المقبل، ثم يلتقي بمنتخب أذربيجان، يوم 7 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب لبرتغال جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال "قطر 2022"، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام صربيا، علمًا بأن متصدر المجموعة يتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، فيما يخوض الوصيف، الملحق الأوروبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأمم المتحدة: 10 ملايين دولار لتأمين الوقود لمستشفيات ومحطات مياه لبنان
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"