• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: خطوات تمنحك «مكياج» يدوم طوال اليوم

: خطوات تمنحك «مكياج» يدوم طوال اليوم
بالبلدي : خطوات تمنحك «مكياج» يدوم طوال اليوم

belbalady حين تضعين المكياج يصبح الأمر غاية فى الروعة، حتى أنك إذا التقطت صورًا ذاتية تصبح الصورة من اجمل الصور ولكن مع الوقت وعلى مدار اليوم يصبح الأمر ليس على ما يرام فقد يتلف المكياج والبشرة تصير دهنية ومثلها البشرة الجافة.

هذه مشكلة للبشرة الجافة بقدر ما هي مشكلة للبشرة الدهنية وهي مشكلة تزداد سوءًا بسبب حقيقة أنه يتعين علينا جميعًا الآن ارتداء قناع للوجه كل يوم.

بالإضافة إلى التنافس مع الزيوت الطبيعية لبشرتك، فهناك تتنافس أيضًا مع الاحتكاك الناتج عن ارتداء غطاء الوجه لعدة ساعات.

لحسن الحظ، نحن هنا للمساعدة وقمنا بتشكيل الخبراء لاكتشاف سبب عدم تأثير مكياجك فيك وكيفية تحويل التقليب قصير المدى إلى التزام طويل الأجل.

إذا كان بإمكان هؤلاء الفنانين الحفاظ على الأساس تحت أضواء الاستوديو المتوهجة وظروف الكواليس المتعرقة، فيمكنهم بالتأكيد مساعدتك في الحفاظ على ذلك ليوم كامل في العمل.

من اختيار القاعدة الصحيحة إلى التأكد من أنك تستخدم العناية المناسبة بالبشرة وتقنية التطبيق. فيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل مكياجك غير دائم ، والأهم من ذلك ، كيفية إصلاحه.

البودرة الشفافة وبخاخات التثبيت على الأشخاص الجاهزين ، لقد حان الوقت.

عندما أضع كريم الأساس على المرطب، هل ينزلق على وجهي أسرع من انزلاق جاستن بيبر إلى بيلي إيليش DMs؟ قال لي سكينر: "إنه مثل صنع كعكة". "أنت بحاجة إلى التوازن الصحيح لجميع المكونات. إذا كانت قاعدتك تنزلق ، فإما أن يكون المرطب ثقيلًا جدًا ، أو يصبح كثيفًا جدًا عند دمجه مع كريم الأساس ".

بنفس الطريقة التي لا تستخدم بها نفس المكونات لإسفنجة فيكتوريا كما تفعل مع كعكة تشيلسي ، يوصي سكينر بتبديل منتجاتك وفقًا لاحتياجاتك للعناية بالبشرة. وهذا ليس منطقيًا فحسب ، بل يفسر أيضًا لماذا تبدو ماري بيري جيدة جدًا. ويوصي "إذا كنتِ جافة أو مجففة وتحتاجين إلى مرطب أكثر ثراءً ، تابعي ذلك باستخدام كريم أساس أفتح أو خالي من الزيت والعكس صحيح".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : محطة لينينجراد شبيهة الضبعة النووية ومرجع لها
التالى بالبلدي: استطلاع: الملكة إليزابيث الأكثر شعبية في العائلة المالكة وهارى وزوجته الأقل