• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: روتين يومى لبشرتك قبل النوم

: روتين يومى لبشرتك قبل النوم
بالبلدي : روتين يومى لبشرتك قبل النوم

belbalady لماذا تعتبر العناية بالبشرة ليلاً مهمة جدًا؟ إذا كنت مثل معظم الناس طوال اليوم خارج المنزل، فإنك يجب أن تخصصين روتينا مسائيا للعناية بالبشرة. فمن المرجح أن يكون اتباع روتين للعناية بالبشرة أثناء الليل جزءًا طبيعيًا من يومك بحيث لا تتساءل أبدًا عن سبب أهميته. هناك عدة أهداف للعناية بالبشرة يمكن تحقيقها بسهولة في المساء .

وبداية هذا الروتين هو الأهتمام بإزالة الملوثات البيئية وذلك لسماح البشرة بالتجدد واستعادة طبقة رطوبة البشرة و تصحيح العيوب بالاضافة الى إزالة اثر اليوم من الأوساخ البيئية مثل عوادم السيارات إلى الأوساخ والشحوم البسيطة المنقولة من يديك أو نظاراتك والتى تسبب تراكمها على جلدك في الواقع الكثير الذي يجب تنظيفه قبل النوم. النوم هو الوقت الذي تغذي فيه بشرتك نفسها وتشفي جميع أنواع الضرر.

لا يمكن القيام بذلك بشكل فعال إذا تم سد المسام. لذلك ، فإن الخطوة الأولى في العناية بالبشرة ليلاً هي دائمًا إزالة الأوساخ والشحوم. يجب أيضًا إزالة المكياج ليلًا. حتى أكثر مكونات الماكياج دقة يمكن أن تسبب ضررًا في النهاية إذا تركت على الجلد لفترة طويلة. يحتاج الجلد إلى التنفس ، لذلك يجب الحفاظ على نظافة المسام. تسمح إزالة المكياج للهواء بالدوران بالقرب من الجلد وتعزيز تدفق الدم الصحي في جميع أنحاء مصفوفة البشرة الحساسة. تجديد ما يستغرقه اليوم بمجرد تنظيف الجلد تمامًا.

يجب إعادة توازن رطوبته. يعتبر الكريم الليلي أو غيره من المرطبات الخفيفة حلاً مثاليًا لاستعادة زيوت البشرة الصحية. حتى منظفات البشرة اللطيفة لديها القدرة على إزالة طبقة الحماية الطبيعية للبشرة ؛ تساعد هذه الطبقة في الحماية من أضرار أشعة الشمس وغيرها من أشكال الضرر.

تصحيح الضرر يعاني الكثير من الناس من الهالات السوداء تحت العين والعيوب الأخرى. يمكنك استخدام كريم رائع لحل هذه المشكلة. ومع التطبيق المتكرر ، ستخفف الهالات السوداء تدريجياً وتتلاشى. 


 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بيراميدز يتخطى الموج الأزرق السكندري بثلاثية ويعبر لربع نهائي كأس مصر
التالى بالبلدي : بديل الملح ينقذ حياة الملايين بهذه الطريقة