• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: أفضل ألعاب MOBA للهواتف الذكية -
بالبلدي: كيفية اختيار بنك طاقة مناسب -

: الشوط الأول.. مصر تتقدم على أنجولا بهدف نظيف

: الشوط الأول.. مصر تتقدم على أنجولا بهدف نظيف
بالبلدي: الشوط الأول.. مصر تتقدم على أنجولا بهدف نظيف

belbalady.net الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 21:55

أنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدما على نظيره الأنجولي بهدف دون مقابل، في الجولة الأولى بمنافسات المجموعة السادسة، في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وأحرز هدف المنتخب المصري محمد مجدي قفشة، من ركلة جزاء بعد مرور 5 دقائق من بداية اللقاء.

دخل الفريقان أجواء اللقاء بدون فترة جس نبض، وأهدر "فا" فرصة هدف محقق لمنتخب أنجولا بعد مرو 3 دقائق فقط، بعدما وصلت له كرة عرضية من الجبهة اليمنى واستلمها داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية وسدد الكرة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.

وجاء رد منتخب مصر سريعا، باختراق من أحمد فتوح لمنطقة الجزاء الأنجولية، ولم يتردد الحكم المالي في احتساب ركلة جزاء، وتقدم محمد مجدي قفشة وسدد الكرة بقوة على يمين الحارس الأنجولي، معلنا تقدم الفراعنة بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة.

وتعرض مرمي محمد الشناوي لتهديد جديد، عن طريق فابيو أبريو الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن، واستمرت سيطرة الفريق الضيف، وهو ما نتج عنه حصول محمود حمدي الونش، قلب دفاع منتخب مصر، على بطاقة صفراء، بعدما عرقل مهاجم أنجولا ليمنع هجمة واعدة لفريق الغزلان.

واستمر الضغط الأنجولي، وتدخل الونش في كرة مسددة بقوة، لكنه حولها برأسه إلى ركلة ركنية حصل عليها منتخب أنجولا من الجهة اليمنى، ونفذها استريلا بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع المصري، لتصل الكرة إلى ماريو الذي سدد كرة قوية بعيدة عن المرمى.

تواصلت سيطرة المنتخب الضيف، وسدد إشتريلا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت ب جوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي، وبعد مرور نصف ساعة، نال منتخب أنجولا، ركلة ركنية، نفذها إشتريلا وحولها فا برأسه بعيدة عن مرمي الفراعنة.

وشهدت الدقيقة 40، تسديدة قوية من طارق حامد، مرت بعيدة عن مرمى المنتخب الأنجولي، وتبعه محمد شريف، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت فوق العارضة، ثم مرت الدقائق الأخيرة دون حدوث جديد لينتهي الشوك الأول بتقدم المنتخب المصري بهدف نظيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعليق مثير من بسمة بوسيل على أنباء زواج تامر حسني
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"