• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | العناية الإلهية تنقذ سائقا من الموت في اللحظات الأخيرة.. (فيديو) ""

أنقذت العناية الإلهية سائقًا من الموت في اللحظات الأخيرة بعد أن كان يقود سيارته على الطريق السريع ليحدث موقف صادم ولكنه نجا بحياته.

كان مدرب القيادة، بيتر سكوت البالغ من العمر 57 عامًا، يقود سيارته على طريق «Riverbank» في مدينة «سندرلاند» بمقاطعة «تاين ووير» البريطانية، عندما وثق بمقطع فيديو، لحظة تفادي سائق سيارة ملاكي الموت في اللحظات الأخيرة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

45d765e92c.jpg

ويحكي «بيتر» أنه كان يقود سيارته عندما شاهد سيارة خضراء من نوع «فريلاندر» متوقفة على جانب الطريق، وفتح السائق الباب دون أن ينظر إلى السيارات وعندما كان يهم بالنزول مرت سيارة بيضاء من نوع «فورد فييستا» بشكل سريع جدًا واقتلعت باب السيارة المفتوح وسط صدمة من صاحب السيارة المركونة على الطريق الذي نزل من السيارة بعد اقتلاع بابها، وبدأ في التقاط مقتنياته المتناثرة على الطريق.

dad2657fe4.jpg

مقطع الفيديو حقق أكثر من 15 ألف مشاهدة

وشارك «سكوت» مقطع الفيديو للحادث عبر حسابه على «فيس بوك»، وقال: «لحسن الحظ لم يصب أحد بأذى، ولكن هذا مثال لماذا يجب عليك فحص المرايا والنقاط العمياء قبل الخروج من سيارتك، ولماذا يجب أن تحاول فتح الباب من الجانب الأخر من السيارة بعيدا عن الطريق»، وحصد مقطع الفيديو أكثر من 15 ألف مشاهدة ونحو 200 تعليق.

  

وجاءت التعليقات: «حدث هذا مع صديق لي وفتح باب سيارته، وكان مخطئًا في نظر شركتي التأمين»، «تحقق دائمًا قبل فتح بابك أمام حركة المرور»، «يجب أن لا تفتح باب السيارة بسرعة وتنظر خلفك  لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء قادم ».

وتنص الفقرة رقم «239» من قانون الطريق السريع البريطاني، على أنه  يجب على الأشخاص التأكد من عدم اصطدام أي شخص عند فتح باب السيارة، والتحقق من عدم وجود راكبي دراجات أو أي مركبات أخرى.

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مبادرة شبابية لتجميل شارع تنطلق من «صالون حلاقة»: المحلة أحلى "بالبلدي"
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"