• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب كوبا بالبلدي | BeLBaLaDy -

: حظك اليوم و توقعات الأبراج اليوم الخميس 2- 9 - 2021

: حظك اليوم و توقعات الأبراج اليوم الخميس 2- 9 - 2021
بالبلدي: حظك اليوم و توقعات الأبراج اليوم الخميس  2- 9 - 2021

belbalady.net الخميس 02 سبتمبر 2021 | 00:30

لمحبي الأبراج وعلوم الفلك يقدم لكم موقع " بلدنا اليوم" توقعات الأبراج، اليوم الخميس، الموافق 2 سبتمبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

حساسيتك مع من حولك ليس لها سبب؛ فكن البقافي العاطفة كما أنت في العمل وابحث عن يقول لك أخطاءك دون مجاملة؛ فأخطاؤك هي السبب في قلقك هذه الفترة. عاطفيا: لا تضخم الأمور من حولك، ودع الأخرين يكتشفون أخطاءهم بأنفسهم بعيدا عن العصبية.

برج الثور

تسير الأمور العاطفية بشكل جيد؛ مفسحة المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس، وهاتفك لا يهدأمن اتصالات تتصدر قائمة اهتماماتك وكل يطلب موعدا أو لقاء عاطفيا: أنا أظن أن العائلة حول هذا اليوم تمنحك المحبة والتعاطف والمساعدات.

برج الجوزاء

يوم تفكر أو تحلم فيه بإصلاحات أو بديكور أو بتغيير عقار أو سيارة؛ وغالبا أنت تنفق أكثر مما هو متوقع وعموما الشهر السابق قلا دخلك وكثرت احتياجاتك أو مصاريفك لذا تعلم الادخار. عاطفيا : الأمور العاطفية جيدة كارتباط أو علاقات خطبة أو زواج فأنت سعيد ومحبوب.

برج السرطان

الحماس محور يومك وهذا يجعلك تفكر وتقرر، وقد يساهم من حولك في دفعك لاتجاهات جديدة لانك شخص ناجح، وربماترى وجوه جديدة، ولوكنت تفكر بمشاريع فأنت محظوظ. عاطفيا: اليوم ربمايحمل فرحا لأحد أشقائك أو أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك المقرين الذين تفرج الفرحهم.

برج الاسد

شجار بسيط تضخمه، وقد تشعر بالوحدة والبرودة وترى أنك لا تريد أحدا بجانبك؛ فلا تبتعد عن الأخرين ولا تحملهم ثمن أخطائك أو تحاسبهم على أخطائهم. عاطفيا: ناقش العائلة لتلافي أوضاع قد تتأزم؛ فالمشاكل تحل بالحوار وليس بالعناد.

برج العذراء

اترك انطباعا جميلة عند أشخاص جدد أنت تتعرف عليهم، جدد حدة ذهنك وانتهز الفرص فقد تبحث أو تناقش في أمور تخص سفرة أو أوراقا أو مسؤوليات جديدة ربما تلقى على عاتقك؛ فاليوم لتطورات إيجابية. عاطفيا : أنت مركز الاهتمام؛ ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين في تنسيق أو ترتيب أو دعوات أو تسلية.

برج الميزان

تغلب على أي معوقات حولك، ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت؛ بل حاول مواجهة المشاكل بحلها ولكن بعيدا عن الاحتكاك المباشر أو التصرفات العصبية. عاطفيا: تذكر أنه لا أحد فيناكامل فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد، خذ عبرة ودرسامما يحصل.

برج العقرب

إذا كنت منتمية إلى مجموعة دراسية أو فكرية التسعد للأخبار والنتائج المفرحة ولسهولة الاتصالات، وقد تقوم بأعمال تسعد لها؛ ربما تكون أمورا يدوية خلاقة وتعالج بعض الثغرات. عاطفيا :أنت سعيد بمحبة المحيطين بك الذين يمنحونك دعمهم ومساعدتهم، واليوم للمصالحات أو للقاءات.

برج القوس

أنت تنتظر الكثير من المساعدات سواء من أصدقاء أو من أحبة أو من مدراء يثقون بك، والمساعدات موجودة ولكن يجب أن تطلبها أو تبحث عنها، تبحث عمن يحبك ومن تثق به حقيقة. عاطفيا: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعمن حولك.

برج الجدي

أعصابك متعبة هذا اليوم والأجواء حولك ضاغطة، أو تعاني من أحداث سلبية أو تغوص في نقاشات وتفاصيل عقيمة، وربما تكون انفعالات أو توترا أو تأجيلة وعرقلة. عاطفيا: قد يضايقك محيطك أو يغمرك بتيارات سلبية سببها قيل وقال وحديث قد لا يكون صحيحة

برج الدلو

قد تفكر في اتباع حمية غذائية أو رجيم مايؤثر على نفسيتك وتصبح نزقا زيادة عن اللزوم بسبب مشاكل صحية صغيرة؛ فاليوم أحيانا أنت مكتئب وأحياناكسول وأحيانا تشعر بمعنويات منخفضة. عاطفيا: عليك أن تعيد الدفء والحماسة العلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات

برج الحوت

أنت تمنح الثقة للمحيط وتستمد ثقتك منه فأنت تقترب من الأصدقاء وتشرح وجهة نظرك للمحيط وتثق في الغد، وقد يكتشف محيطك فيك ميزات جديدة وهذا يجعلك مركزا للثقة أو تكلف بمهام جديدة تسعدك. عاطفيا: أنت سعيد بمحبة من حولك، وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عاجل| موديلات تسحبها هيونداي وغبور بسبب عيوب تصنيع في مصر «الحق اكشف على المحرك»
التالى بالبلدي: حظك اليوم الخميس 2 - 9 - 2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفي