• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
سعد آل سعود يعيد هيبة وجماهيرية الشعر في جدة -

: جلسة صلح بين الفنان رضا البحراوي وحسن شاكوش | فيديو

: جلسة صلح بين الفنان رضا البحراوي وحسن شاكوش | فيديو
بالبلدي: جلسة صلح بين الفنان رضا البحراوي وحسن شاكوش |  فيديو

belbalady.net الخميس 02 سبتمبر 2021 | 06:29

عقد الفنان الشعبي رضا البحراوي، ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش جلسة صلح بعد الأزمة التي وقعت بينهما خلال الأيام الماضية في الساحل الشمالي.

حسن شاكوش: مفيش بينا مشاكل إحنا أخوات

بث كلا من حسن شاكوش ورضا البحراوي فيديو عبر صفحاتهم الرسمية بموقع الفسبوك، قال فيه شاكوش: «مفيش مشاكل، وده سوء تفاهم، واحنا دلوقتي 100 فل وعشرة وبتنأسف لكل جمهورنا، لأي لفظ خارج».

رضا البحراوي: بتأسف لنقابة الموسيقيين

أما رضا فقال: «أنا بتأسف للجمهور، حسن شاكوش اخويا وحبيبي، بتأسف لنقابة المهن الموسيقية، لفنان هاني شاكر، واحنا أسفين، وشطان دخل بينا»

وقال حسن شاكوش: «وإحنا طبعا بنتأسف لنقابة المهن الموسيقية وللاستاذ هاني شاكر وبنقول لهم حقكم علينا والحمد لله أنا ورضا البحراوي إخوات وبنتأسف لجمهور مصر كله اللي بيحبوا رضا البحراوي وحسن شاكوشـ وبنقول لهم الفترة الجاية باذن الله هتشوفوا حاجات كويسة من النجم رضا البحراوي اللي الجمهور كله بيحبه وأنا بحب رضا وأخواياـ وكلنا مع بعض عيش وملح ولو فيه أي سوء تفاهم بنقول حقكم علينا وبنقول للنقابة حقكم علينا لأي لفظ خرج مني او من رضا بدون وعي وانتظرونا في النقابة التصالح هيتم وانا ورضا اخوات ولازم نقدر اخواتنا وحبايبنا وقدوتنا في نقابة المهن الموسيقة والتصالح الحقيقي هيكون في نقابة المهن الموسيقية⁠».

المشكلة بدأت حين تواجد المطربان سويا في الساحل الشمالي، وطلب مغني المهرجانات من الفرقة الموسيقية للمطرب الشعبي النزول من على خشبة المسرح، حتى ينهي فقرته الفنية، وعقب رحيله من الحفل صعد «البحراوي» للمسرح ووجه رسالة شديدة اللهجة له من على خشبة المسرح قائلا: «هو شاكوش فين؟.. هرب؟».

هذا وأصدرت مجلس نقابة المهن الموسيقية قرارًا هامًا بشأن شجار شاكوش ورضا البحراوي.

جاء كالآتي:قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وأكدت النقابة في بيان لها أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

يذكر أن الأزمة بدأت منذ أيام في أحد الحفلات التي جمعت بين شاكوش والبحراوي في الساحل الشمالي، لمعرفة التفاصيل الكاملة من هنا: القصة الكاملة لمشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي .. بدأت على المسرح ووصلت لمواقع التواصل

ودعت النقابة في بيانها جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وصول مليون و500 ألف جرعة من لقاح أسترازينيكا بمطار القاهرة
التالى بالبلدي: وزارة التعليم تعلن هدف "التوكاتسو" لطلاب الصف الرابع الابتدائي