• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: تعرف على جاسمين «رابونزيل» بريطانيا| فيديو

: تعرف على جاسمين «رابونزيل» بريطانيا| فيديو
بالبلدي : تعرف على جاسمين «رابونزيل» بريطانيا| فيديو

belbalady عالم ديزني غني بالشخصيات المثالية و الخارقة ولكنها في النهاية خيالية غير متواجدة في الحياة الواقعية فلا يوجد من يمتلك قدرة خارقة لتحويل العالم لكتلة ثلج كما هو في فيلم " frozen " ولا يوجد الأمير الوحش.

ولكن يوجد "رابونزيل" تلك الفتاة الخيالية التي رسمتها ديزني وحلمت كل فتاة في امتلاك شعرها الطويل واحيانا تسعى الفتيات لتقليدها بإضفاء لمسة سحرية على شعورهن. 

فظهرت مؤخرا فتاة بريطانية تدعى جاسمين لارسن أطلق عليها البعض اسم " رابونزل" بعدما وصل طول شعرها إلى 4 أقدام اي ما يعادل 1.22 متر وذلك بسبب عدم قصها لشعرها منذ عام 2017 

وكشفت جاسمين عن روتين شعرها اليومي وحددت عناصر طول شعرها ونسبت الفضل إلى الغذاء الصحي وشرب الكثير من الماء وبعض الوصفات الطبيعية المغذية للشعر مع غسل شعرها مرة أو مرتين فى الأسبوع.

ونادرا ما تستخدم جاسمين مجفف الشعر كما تحرص على وضع الزيت عليه يوميا لإبقائه في حالة ممتازة وللحفاظ على خصلاته طويلة وصحية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ارتفاع كبير في الإصابات والوفيات .. الصحة تعلن حصيلة كورونا ليوم الخميس
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"