• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «قفشة» الفتي المدلل لـ حسام البدري في مسلسل غياب محمد صلاح ""

يستمر النجم محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في التألق بين صفوف الفراعنة، تحت قيادة المدير الفني الكابتن حسام البدري؛ إذ سجل هدف الفوز اليوم أمام أنجولا من ركلة جزاء في الدقيقة 5 من الشوط الأول، في مباراة افتتاح منتخبي المجموعة السادسة ضمن التصفيات الإفريقية لمونديال 2022، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله اللاعب، على ملعب الدفاع الجوي.

استمرار غياب صلاح عن منتخب مصر بقيادة «البدري»

ومنذ تولي حسام البدري، قيادة منتخب مصر في سبتمبر 2019، لم يشارك معه محمد صلاح، نجم ليفربول سوى في مبارتين، أولهما في 25 مارس أمام المنتخب الكيني، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله؛ إذ أحرز للفراعنة حينها محمد مجدي قفشة من تسديدة قوية، وتعادل بعدها المنتخب الكيني في الدقيقة 65.

35ce9b7227.jpg

وفي الشهر ذاته، تواجد محمد صلاح بين صفوف الفراعنة في لقاء جزر القمر، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة المؤهلة لنهائيات بطولة أفريقيا في الكاميرون 2022، وانتهى اللقاء بفوز منتخب مصر بـ4 أهداف دون رد، سجل منهم «صلاح» هدفين. 

«قفشة» الكارت السحري لـ«البدري» مع المنتخب  

ظهور محمد صلاح مع منتخب مصر كان بعد غياب استمر ما يقرب من عام ونصف على تولي حسام البدري قيادة الفراعنة؛ إذ أن نجم ليفربول يغيب عن المنتخب لظروف مختلفة، منها إصابته بفيروس كورونا قبل أيام من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، ما جعل «البدري» يعتمد بشكل كبير على قدرات نجم الأهلي محمد مجدي قفشة، الذي لا بديل له في مركز صانع الألعاب الآن.

716dbe29ae.jpg

تشكل منتخب مصر أمام أنجولا

وبدأ حسام البدري المباراة بتشكيل يتكون من حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي الدفاع  باهر المحمدي، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، وأحمد فتوح، وفي خط الوسط تواجد عمرو السولية وطارق حامد، أما الهجوم من 4 لاعبين أحمد سيد «زيزو»، محمد مجدي «قفشة»، حسين الشحات، ومحمد شريف.

وعلى دكة البدلاء، تواجد الحارسين محمد أبو جبل والهاني سليمان، والدفاع على جبر، أيمن اشرف، أحمد توفيق، ومحمد عبدالشافي، أمام في الوسط حمدي فتحي، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، وعبدالله السعيد، ومهاجمين أحمد حسن «كوكا»، وصلاح محسن.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مطار الأقصر يستقبل اولى رحلات شركة "Blue air"
التالى بالبلدي: الكشف على الصحة العقلية للمتهم بقتل زوجته وإشعال النار في منزله بالجيزة