• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الشاى الأخضر.. مشروب ساخن للتخلص من حصوات الكلى

: الشاى الأخضر.. مشروب ساخن للتخلص من حصوات الكلى
بالبلدي : الشاى الأخضر.. مشروب ساخن للتخلص من حصوات الكلى

belbalady يعاني الكثيرون من الإصابة بحصوات الكلى، وتتمثل أعراضه ألم أسفل الظهر ثم تتصاعد لتصبح على شكل تشنج وألم حاد ، ومن المفترض أنها آلام ناتجة عن مشكلة العظام ولكن فى الحقيقة ناتجة فى الحقيقة عن حصوات الكلى ، وهذا نتيجة لبعض العادات الغذائية الخاطئة، لكن يمكن التغلب عليها باتباع بعض الوصفات الطبيعية دون اللجوء إلى الجراحة ، ووفقاً لمؤسسة الكلى الوطنيه ، هناك ١٠ ٪ من الأشخاص مصابون بحصوات الكلى.

 

لذلك أجرى فريق من الباحثين العديد من الأبحاث، وتبين أن المشروبات الساخنة تساعد في إزالة الحصى من الكلية وحددوا نوعا معينا من الشاي قد يلعب دورا هاما في محاربة حصوات الكلى، خاصة للشاي الأخضر.

اقرأ ايضا: نوع من الملح يمكن أن يساعدك على التخلص من البثور

 

ولاحظ الباحثون أن الماء الذي ينقع فيه الشاي يساعد الجسم على إنتاج البول، ما يسهل إفراز المعادن الزائدة. كما يقترحون أن مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي قد يكون لها تأثير وقائي أيضا.

ولابد من الاعتماد على الاستشارة الطبية من قبل الطبيب المختص المبنية على مراجعة دقيقة للتحاليل المخبرية الخاصة بكل حالة مرضية يعاني منها الإنسان التي يبني عليها الطبيب المتخصص الطريقة الأفضل للعلاج بعد مراجعتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : احذر هذه العلامات تؤكد نقص فيتامين د
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"