• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: حكومة سريلانكا تصدر قوانين لحماية الأفيال من الأعمال الشاقة

: حكومة سريلانكا تصدر قوانين لحماية الأفيال من الأعمال الشاقة
بالبلدي : حكومة سريلانكا تصدر قوانين لحماية الأفيال من الأعمال الشاقة

belbalady أعلنت سريلانكا مجموعة من الاجراءات الجديدة لحماية الأفيال من الأعمال الشاقة، وذلك في مسعى منها لحماية الأفيلة الأليفة، بسبب كثرة الشكاوى لما تتعرض له من سوء معاملة.

 

وألزموا الأفيلة المستخدمة في الأعمال الشاقة، بتشغيلها أربع ساعات في اليوم فقط، وإلزامية السماح للفيل بالاستحمام لمدة ساعتين ونصف ساعة على الأقل يوميا، وإجراء زيارتين بيطرتين له سنويا، وكذلك تحظر الإجراءات تشغيل الفيلة المولودة حديثا، حتى ولو كان ذلك فقط في العروض التقليدية، وتمنع فصلها عن أمهاتها.

 

كما تضم سريلانكا نحو 200 فيل مدجن، في حين يعيش نحو 7500 في البرية، ويحظر اصطياد الفيلة البرية لكن الملاحقة القضائية للمخالفين نادرة، وهناك أكثر من 40 فيلا رضيعا سرقت من المحميات الطبيعية الوطنية في السنوات الـ15 الأخيرة بهدف تدجينها.

 

اقرأ ـيضا: مساجد تتارستان.. تصميمات معمارية فريدة تعبر عن التسامح الديني

وحسب ما ذكرت فرانس برس، فإن حكومة سريلانكا الزامت برقابة صارمة على الافيلة ولم يعد مسموحا  أن يشرب قائدو الأفيلة المخدرات أو يتعاطوا الكحول أثناء عملهم مع الحيوان، وفرضت القواعد الجديد عقوبات على مخالفيها، من بينها مصادرة الحيوان والسجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات في حالات المخالفة الجسيمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تدريبات تأهيلية لنجوم الزمالك.. وجلسة خاصة لكارتيرون
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"