• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: التموين: صرف 15% من مقررات شهر سبتمبر خلال اليوم الأول

: التموين: صرف 15% من مقررات شهر سبتمبر خلال اليوم الأول
بالبلدي: التموين: صرف 15% من مقررات شهر سبتمبر خلال اليوم الأول

belbalady.net الخميس 02 سبتمبر 2021 | 14:30

أكد الأستاذ أحمد كمال ، معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، أن نسب صرف السلع التموينية في اليوم الأول وصلت إلى 15%.

وأشار إلى أن السلع التي تُصرف للمواطنين هي 28 سلعة تتنوع ‏ما بين الأرز والزيت والسكر والمكرونة ومساحيق الغسيل والكثير من ‏السلع الأخرى.

وأضاف كمال، أن ضخ سلعة المكرونة هذا الشهر من انتاج مصانع ‏المدينة الغذائية بالسادات والتي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي ‏منتصف الشهر الماضي.

وأكد أن توجيهات الدكتور علي ‏المصيلحي ـ وزير التموين والتجارة الداخلية هي تشديد الرقابة على ‏منافذ صرف السلع التموينية ومتابعة جودة السلع التي تُصرف للمواطنين ‏على بطاقة الدعم، والذي تنفق عليه الدولة سنويًا ما يصل إلى 36 مليار ‏جنيه بواقع يصل إلى 3 مليار جنيه شهريًا، مشيرا إلى أن ‏الوزارة تضخ يوميا 3 ألاف طن زيت، و4ألاف طن سكر، وألف طن أرز ‏وألف طن مكرونا.

وتلقى أحمد كمال ـ معاون الوزير ‏والمتحدث الرسمي للوزارة تقريرًا من رمضان الشحات ـ مدير ‏المركز الإعلامي ـ اثناء جولة امس على مخازن الجملة بالجيزة ومنافذ ‏الصرف بها.

وأكد التقرير الوارد إليه توافر كل احتياجات المواطنين على ‏بطاقة الدعم، وانتظام صرف الاستعاضات لمنافذ التوزيع، وكذلك الإقبال ‏الكثيف من المواطنين على صرف السلع التموينية، وأشار التقرير إلى ‏وجود حالة رضا كبيرة من المواطنين من توافر السلع وكذلك الجودة ‏الموجودة بها. ‏

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: شروط وخطوات إجراء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة حلوان
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"