• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: القوى العاملة تبحث الترتيبات النهائية لعقد مؤتمر العمل العربي

: القوى العاملة تبحث الترتيبات النهائية لعقد مؤتمر العمل العربي
بالبلدي: القوى العاملة تبحث الترتيبات النهائية لعقد مؤتمر العمل العربي

belbalady.net الخميس 02 سبتمبر 2021 | 14:58

اجتمع وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الخميس، مع فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية لبحث الترتيبات النهائية لعقد مؤتمر العمل العربي في دورته الـ 47 بالقاهرة دولة المقر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحضره الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ممثلا لرئيس الجمهورية، وأحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، ويبدأ الأحد المقبل ويستمر حتى 12 سبتمبر الجارى.

وترأس مصر المؤتمر ممثلة في وزير القوي العاملة محمد سعفان، وبحضور 16 وزير عمل عربى، و4 رؤساء و404 من الأعضاء المشاركين من وفود منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية، والاتحادات النوعية والمهنية العربية، وعدداً من الشخصيات العربية والعالمية .

وتم خلال الاجتماع طرح الرؤى ووجهات النظر من الجانبين فيما يخص الترتيبات النهائية الخاصة بالمؤتمر، لمراعاة سلامة الأعضاء المشاركين وتطبيقاً لسياسة الدولة في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وكان وزير القوي العاملة قد رحب بالمطيري، مؤكداً العلاقة الوثيقة والطيبة التي تجمع بين وزارة القوى العاملة ، ومنظمة العمل العربية، والتى تمثلت فى العديد من المواقف والأحداث.

ومن جانبه شكر فايز المطيرى الوزير علي التعاون البناء بين الوزارة والمنظمة، مؤكداً حبه لبلده الثاني مصر، ومشيداً بتحسن وضعها خلال الفترة السابقة، واستمرار ذلك التحسن في المستقبل، كما قدم الشكر للدولة المصرية على حرصها على الدعم المتواصل للمنظمة بمختلف أشكاله.

وتشهد الدورة الحالية عددا من الموضوعات المهمة يأتي علي رأسها تقرير المدير العام لمكتب العمل العربي فايز المطيري ، بعنوان : ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والطريق نحو التنمية المستدامة والتمكين، فضلا عن تقرير عن نشاطات وإنجازات منظمة العمل العربية خلال عامي 2019 - 2020، ومتابعة تنفيذ قرارات مؤتمر العمل العربي، والمسائل المالية والخطة والموازنة، وتطبيق الاتفاقيات وتوصيات العمل العربية، بالإضافة عن مذكرة المدير العام لمكتب العمل العربى حول الدورة 109 لمؤتمر العمل الدولى بجنيف 2021.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : فقط في الكونغو.. مهرجان ملابس من «النفايات»| فيديو
التالى بالبلدي : 7 مشاكل تعليمية يتعرض لها متعاطي المخدرات